أخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

سيد عبدالحفيظ يضع العقدة في المنشار قبل لقاء الجونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وضع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري العقدة في المنشار بخصوص مباراة الجونة المفترض أن يخوضها الفريق في الجولة القادمة من الدوري المصري.

و علم بالجول من مصادر داخل المارد الأحمر أن سيد عبدالحفيظ أخبر المدير الفني السويسري رينيه فايلر بعدم خوض مباراة الجونة.

و نقل عبدالحفيظ للجهاز الفني للأهلي قرار مجلس إدارة النادي بعدم خوض المباراة بالرغم من رفض اتحاد كرة القدم في مصر تأجيل اللقاء.

و يرغب الأهلي في تحديد موعد مباراة القمة مع الزمالك قبل أن يخوض أي مباراة في المسابقة و يتمسك بعدم لعب مباراة الجونة.

و تلقى عدد كبير من لاعبي الأهلي أوامر من عبدالحفيظ على لسان مجلس الإدارة بضرورة الالتزام ببيان مجلس الإدارة و عدم لعب المباراة.

مقالات ذات صلة