أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأهم الأخبارسوق الإنتقالات

سيد عبدالحفيظ يعترف باقتراب الأهلي من ضم لاعب جديد في ميركاتو يناير

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اعترف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري باقتراب المارد الأحمر من ضم لاعب جديد لترميم الصفوف في يناير الجاري.

و أوشك الأهلي على التعاقد مع نجم جديد دون أن يكشف عبدالحفيظ عن هويته ، من أجل تدعيم كتيبة المدرب السويسري رينيه فايلر في النصف الثاني من الموسم الجاري.

و قال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية مساء الأربعاء عقب مباراة الأهلي و طنطا أن النادي أصبح على مقربة من ضم لاعب جديد مفيداً بأن الصفقة تمت تقريبًا وينقصها فقط بعض التفاصيل الصغيرة.

و أوضح المسئول الأهلاوي أنه يأمل أن يشكل الوافد الجديد إضافة قوية لكتيبة المارد الأحمر في الموسم الجاري و مساعدة النادي على تحقيق هدفه بالفوز بلقب دوري ابطال افريقيا و الدوري المصري.

مقالات ذات صلة