مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة الإيطاليةأهم الأخبارتقارير وتحليلات

سيميوني يستعين بنيران الماضي لحرق يوفنتوس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستعين المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الاسباني بنيران الماضي لحرق منافسه في ليلة الأربعاء المقبل ، يوفنتوس الإيطالي.

و يلعب الأتليتي مع اليوفي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا يوم الأربعاء في ملعب واندا ميترو بوليتانو.

نيران الماضي

حرق يوفنتوس مضيف الأربعاء في الموسم الماضي عندما أقصاه من دوري الأبطال بالفوز عليه في يوفنتوس أرينا بثلاثية دون رد بعد الخسارة بهدفين دون رد في مدريد.

نار الخروج من دوري الابطال على يد اليوفي لم تهدأ في الأتليتي إلا بعد فترة طويلة ، و جاءت الكرة في ملعب سيميوني و رجاله لرد الضربة لليوفي ، صحيح أنها لن تكون بنفس القسوة نظرا لكون المباراة بعيدة عن الأدوار الاقصائية ، لكنها ستكون كفيلة بمداواة الجرح القديم.

ذكرى فبراير

و يريد سيميوني إحياء ذكرى فبراير 2019 عندما فاز على السيدة العجوز بهدفين دون مقابل على نفس ملعب موقعة الأربعاء ، ليحصد أول ثلاثة نقاط في المجموعة و تجعله يرتاح حسابيا في سعيه للتأهل لدور الستة عشر.

تفوق طفيف

و على صعيد المواجهات التاريخية ، إلتقى الفريقان من قبل 10 مرات ، فاز اليوفي في 5 ، و كان الانتصار حليف أتلتيكو مدريد في أربع منافسات ، كما حضر التعادل في مناسبة يتيمة.

آخر موعد

https://www.youtube.com/watch?v=0RLrcqv_TAg

و يعود تاريخ آخر لقاء جمع الفريقين إلى أغسطس الماضي حيث التقى الفريقان برسم الكأس الدولية للأبطال و فاز الأتليتي حينها بهدفين لهدف من توقيع جواو فيليكس في حين وقع سامي خضيرة على البصمة الوحيدة لليوفي في اللقاء.

الحالة العامة

و قبل المباراة خسر أتلتيكو مدريد من ريال سوسيداد في الليجا بثنائية دون رد بعدما انتصر على إيبار و ليجانيس و خيتافي بهدف دون رد.

أما يوفنتوس فتعادل في آخر مباراة لعبها و كانت أمام فيورنتينا في الكالتشيو بدون أهداف ، بعدما انتصر على نابولي بنتيجة 4-3 و فاز على بارما خارج القواعد بهدف دون رد.

عين على أتلتيكو

ألفارو موراتا لم يلعب أي مباراة مع الفريق منذ أغسطس الماضي بسبب إصابة على مستوى الركبة و من غير المتوقع أن يلعب في مباراة الأربعاء و لو كبديل في حين يفقد الفريق خدمات سيمي فيرساليكو حتى مطلع أكتوبر القادم على الأقل بسبب عملية جراحية في الركبة.

عين على يوفنتوس

استبعد اليوفي إيمري تشان ، ماريو ماندوزكيتش ، ماتيا بيرين ، ماركو بياكا و جورجيو كيليني من قائمة الفريق لدوري الابطال مع احتمال ابتعاد الأخير ” كيليني ” عن المباريات معظم فترات الموسم بسبب اصابته بالرباط الصليبي.

أما ماتيا دي تشيليو فتواجد في قائمة الفريق لكنه لن يلعب أمام الأتليتي بداعي الإصابة ، كما تعرض دوجلاس كوستا ، دانيلو و ميرالم بيانيتش للإصابة في مباراة الفريق السبت الماضي ضد الفيولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P