مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الأهلي المصريأهم الأخبار

شريف إكرامي يفتح النار على الجميع بسبب رمضان صبحي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فتح شريف إكرامي حارس عرين النادي الأهلي النار على الجميع، بسبب غضبه من الزج بإسمه في رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز ورفضه عرض الأهلي، كما أوضح حقيقة رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء وكواليس إستعارة الأهلي له من قبل مرتين..

وغرد شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلًا: “بمناسبة اللغط الدائر حالياً حول رمضان صبحي و الخاص بقراره و مع محاولات الزج باسمي داخل هذا اللغط، فاسمحوا لي قبل التعليق علي ما يتم تداوله أن أوضح بعض الحقائق للمرة الاولي للجماهير التي لم تشهد مني غير الصدق”.

وأضاف: “اقدر جداً حزن و غضب الجماهير ازاء قرار رمضان، واياً كان درجة القرابة بيننا فلا تعطيني حق التحدث في أي تفاصيل تخصه، وما يعنيني هنا هو توضيح الصورة الغريبة التي يتخيلها الكثيرون و التي لا أعلم لمصلحة من يتم تصديرها بهذا الشكل والتي في الحقيقة لا تمت بصلة لطبيعة شخصيتي أو شخصيته”.

وواصل: “اولاً كنت أول الداعمين بشده لرمضان منذ اربع سنوات لبدء مشواره الاحترافي رغم معارضة البعض داخل النادي بسبب التوقيت و لرغبتهم في استمراره داخل الفريق لتحقيق اقصي استفاده فنيه من اللاعب و هذا خلاف مقبول، في النهايه سافر رمضان لإنجلترا بموافقة النادي بعد مفاوضات حققت مصلحة الطرفين”.

وتابع: “ومنذ عامين كنت أول الرافضين لمبدأ عودة رمضان داخل مصر، برغم حبي للاهلي و علمي باحتياج النادي له حينها سواء بالاعاره او البيع لكن حرصي علي مستقبله الفني كان الدافع الاساسي للرفض، رغم ذلك أتخذ قراره منفرداً بالعوده بعد الاتفاق مع مسئولي الاهلي بدون اي تدخل مني او استشاره من الطرفين”.

وأكمل: “و بعد بطولة إفريقيا الأخيرة ظهرت معالم شخصية رمضان للنور و التي أشاد بها الجميع و أبرزها الشخصية و القرار، فلا يجوز الحديث الآن عن قائد المنتخب الأولمبي واحد اهم لاعبي الكره المصريه حالياً كأنه بلا هوية ولا يملك قراره، فهو شخص صاحب قرار له حساباته الخاصه اتفقنا عليها او اختلفنا”.

وأضاف: “منذ احتراف رمضان الي الآن نجح الأهلي في استعارة اللاعب مرتين باحترافيه عن طريق التواصل مع الاعب و وكيلة فقط، و لم يحدث ابداً أن طلب مني اي مسئول أو من والدي التدخل للاقناع او لتقريب وجهات النظر، وتعمدت دائماً ان ابقي بعيداً عن اي تفاصيل منعاً لهذا اللبس”.

وتابع: “لكن خلال السنوات الماضية و بالتحديد أخر عامين و حتي الآن، يعلم الجميع داخل النادي ابعاد دوري داخل الفريق ولا اعني ما يخص اللاعبين فقط، لكن كقائد للفريق الامر تخطي الي ملفات اخري بعيدة تماماً عن الملعب و القائمين علي الفريق شاهدين علي ذلك”.

وواصل: “أؤمن دائماً بان المواقف اكثر مصداقية من التصريحات، فمن اراد هدم مواقف سنوات طويلة مضت من أجل حدث لا يعنيني فله مطلق الحرية، فلست من هواة الجدل علي الاطلاق، في النهاية سيوثق التاريخ من اخلص و أوفي حق الأهلي و من لم يوفي ومن يستفيد تحت قناع الوفاء”.

وأردف: “ما ذكرته هو جزء من تسديد حق النادي الاهلي الذي له فضل عليَّا و على الجميع و لا انتظر شكر او اشادة او رصيد بل هذا واجب اي ابن بار تجاه ناديه، لكن ليس المقابل ان يتم تشويهي من خلال استنتاجات مبنيه علي ظنون لا اساس لها من الصحه لمجرد ارتباط اسماءنا بنفس النادي الموسم المقبل”.

وأكمل: “أناشد الجماهير اولاً كقائد للاعبين بوضع استقرار الفريق كأولوية خلال الفتره القادمه لما فيها من مباريات هامه قبل البطوله الإفريقيه الغائبة عن النادي منذ سبع سنوات و الابتعاد عن أي جدل قد يؤثر علي تركيز اللاعبين في هذه الفترة الحرجه”.

وتابع: “أرجو من الاخوة الاعلامين و الصحفيين بتجاهل المصادر الصفراء و تحري الدقة الشديده فيما يتم تداوله عني بخصوص هذا الملف فاي شيء قابل للتغافل الا ما يمس علاقتي الطويلة بالنادي و لن اقبل ان يتم المساس او التلميح او الاسقاط بأي طريقة تؤثر على هذه العلاقة”.

وأكمل: “أما ملف رمضان و دوافع قراره فهو شيء يخصه وهو الوحيد الذي يملك حق الحديث عنه ولا املك حق التعليق سلباً او ايجاباً مهما بلغ حجم العلاقة والثقة بيننا، و مراعاةً لحساسية الموقف امتنع عن ابداء اي رأي بخصوص هذا القرار حتي لو زاد او انقص من رصيدي جماهيرياً، بل حفاظاً واحتراماً لعلاقتنا”.

وأردف: “على مدار عامين عاد فيهم رمضان الي الاهلي معاراً لم يحدث أن تم الاسقاط علي أي دور لي أو لوالدي، فالسؤال هنا لماذا تم الزج بنا عند فشل اتمام التعاقد! هل فقط لمجرد ارتباط اسماءنا بنفس النادي!! أم لمجرد تصريح والدي بان رمضان سيتأثر برحيلي! أم الحاجه لوجود كبش فداء يتحمل مسئولية ماحدث؟”.

وأكمل: “لم اعتاد الاختباء او الاختفاء و حتي في اصعب الظروف تعودت ان اواجه الجماهير بصدق خلال اعوام مضت، و كل ماكتبته ليس تبريراً أو دفاعاً ،إنما هو حق الجماهير الراغبه في معرفة الحقيقة التي ربما لا يريد البعض سماعها، في النهايه كل الاحترام و الحرية لكم في اعتقاد او ظن ما تشاءون”.

وأتم تغريداته: “واخيراً ما يُدار في نطاق العائله لا مجال للحديث عنه أو مناقشته اعلامياً، وأياً كان قرار رمضان فسيظل أخي الأصغر الذي أعتز به دائماً وسواء اتفق قراره مع رغبتي أم لا فسوف أكون أول الداعمين له، فلامجال للمزايدات على حبي واخلاصي للاهلي واحترامي لجمهوره ولكن يبقي رباط العائلة هو الأولويه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P