مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
DOR
- : -
PAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

صحف فرنسا تُهين كيليان مبابي بعد الخسارة أمام برشلونة بهذه الطريقة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعرض لهجوم كبير عقب انتهاء مباراة النادي الباريسي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن النادي الكتالوني من تحقيق الفوز على حساب نظيرة باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الصحف الفرنسية تدمر كيليان مبابي

أرقام كيليان مبابي ضد برشلونة بكل المسابقات

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن الصحف الإسبانية يدمرون كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ، حيث هاجمته الصحافه الإسبانية بشده عقب هزيمة النادي الباريسي ضد البارسا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واضاف التقرير: تعرض اللاعب الفرنسي لهجوم كبير من الصحافه الفرنسية ولم يكن للصحافه الفرنسية أي تعاطف اتجاه اللاعب الذي تسبب في خسائر فاضحه عقب رفضه تجديد تعاقده مع النادي الباريسي وأصبح على وشك الإنتقال لصفوف ريال مدريد.

وتابع التقرير: صحيفة ليكيب أهم الصحف الفرنسية هاجمت اللاعب وقالت بأنه لم يتمكن من الهروب من مراقبة دفاع البرسا ولم يكن خطيرا ولم يتخذ أي قرارات جيدة خلال سير المباراة رغم مشاركته في هدف عثمان ديمبيلي.

وأكمل التقرير: وبحسب صحيفة لو باريزيان، بأن اللاعب الفرنسي لم يقوم بأي تسديده على المرمى فقط 11 تمريره حاسمه وقالت الصحيفة بأنه لاعب سئ غير مرئي.

واستمر التقرير : وقال اللاعب حبيب باي محلل قناة +Canal، بأنه لاعب كرة قدم منقرض وغير سعيد وأشاد بدفاع النادي الكتالوني على رأسهم اللاعب الفرنسي كوندي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة .

وأتم التقرير: وقالت صحيفة “لوفيغارو” بأن كيليان مبابي كان متحفظا للغاية ، وبذلك تستمر هجوم الصحافه الفرنسية عليه ويبدو بأن اقتراب انضمامه لصفوف الريال وأداء اللاعب أمام البرسا أدى إلى استمرار صورته في التدهور.

لويس إنريكي وكيليان مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P