مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة المصرية

صحيفة مساندة لليفربول: الجمهور المصري وراء فوز محمد صلاح بكل الجوائز

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تساءلت صحيفة “This is Anfield” المساندة لفريق ليفربول عن الأسباب التي جعلت الجناح المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الانجليزي، هو الفائز بجميع الجوائز التي خضعت للتصويت سواءً مع الفريق الأحمر أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة الانجليزية عرضت التفوق الكاسح للجناح المصري في كل المسابقات التي دخل فيها، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب وأفضل هدف في شهر أغسطس مع الفريق الانجليزي.

وفي شهر سبتمبر فاز “صلاح” بجائزة أفضل لاعب في الشهر بـ41%، متفوقًا على فيليبي كوتينيو 23%، وسيمون مينيوليه 21%، كما فاز هدفه في شباك ليستر سيتي بجائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر بـ43%، متفوقًا على هدفه هو نفسه أيضًا في شباك بيرنلي بـ34%.

وليس فقط في “البريميرليج”، بل إن محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بـ51%، متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وهاري كين ونيمار دا سيلفا.

وتساءلت الصحيفة عما إذا كان هدف محمد صلاح في شباك ليستر سيتي حقًا أفضل من هدف زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو في نفس المباراة، لتبدأ في سرد أسباب تفوق الجناح المصري في التصويت.

الصحيفة المساندة للفريق الأحمر أرجعت الأمر إلى عدة أمور أبرزها أنه أكثر لاعبي الفريق حصولًا على متابعين، حيث يتابعه 3.1 مليون متابع على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مشيرةً إلى أن عدد متابعيه هو ضعف عدد متابعي نادي إيفرتون على نفس الموقع.

كما اعتبرت الصحيفة أن “صلاح” رمز بالنسبة للجماهير المصرية، ولذلك فهم يساندونه دائمًا في جميع عمليات التصويت، مستشهدةً بتصريحات اللاعب المصري السابق أحمد حسام “ميدو”، الذي قال: “إن الجيل الأقدم من المصريين كان يحب ليفربول من أجل حصد الطولات في السبعينيات والثمانينيات، أما الآن فهم يحبونه لوجود محمد صلاح، فهو نجم مصري كبير”.

ودللت الصحيفة على ذلك بفوز الجناح المصري بجائزة أفضل لاعب في الشهر مع فريقه الإيطالي السابق إي إس روما في شهور مارس وأبريل ومايو، وكذلك بجائزة أفضل هدف في شهر مارس، كما اُختير كأفضل لاعب في المباراة في معظم مباريات الفريق الإيطالي.

واستشهدت الصحيفة أيضًا بالتغريدة الشهيرة لحساب فريق العاصمة الإيطالية بعد فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول في شهر أغسطس، والتي شهدت تهنئة حساب فريق روما له بشكل ساخر مقدمًا على فوزه بنفس الجائزة في أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

واعتبرت الصحيفة أن الجناح المصري بهذه الطريقة سيكون قادرًا على الفوز بالعديد من الجوائز خلال الفترة المقبلة مع الفريق الانجليزي، لا سيما في ظل كثرة عدد متابعي اللاعب ومسانديه من الجماهير المصرية الغفيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P