مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبارسوق الإنتقالات

صفقات وانتقالات برشلونة صيف 2021

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صفقات وانتقالات برشلونة صيف 2021.. إقترب سوق الانتقالات الصيفية من نهايته، حيث شاهدنا العديد من الصفقات المدوية والمفاجأة في كافة الاندية، ويُعد برشلونة أحد أبرز الأندية المستفادة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية بشكل واضح.

بدأ برشلونة التحرك في صيف 2021 لأجل إعادة بناء الفريق وتجديد الدماء بعد تحقيق لقب واحد فقط هو كأس ملك إسبانيا في آخر موسمين.

صفقات وانتقالات برشلونة

تعمل إدارة برشلونة على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل، وبالأخص الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

نستعرض لكم زوار موقع بالجول الكرام في هذا التقرير، ملخص انتقالات برشلونة صيف 2021..

سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

أعلن فريق برشلونة الإسباني عن تعاقده مع لاعب منتخب الأرجنتين، ومانشستر سيتي السابق، سيرجيو أجويرو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر حتى عام 2023، عقب نهاية عقده مع مانشستر سيتي بشرط جزائي تبلغ قيمته 100 مليون يورو.

وانضم اللاعب البالغ من العُمر 32 عاماً إلى صفوف مانشستر سيتي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2011، وسجل 260 هدفا في 389 مباراة في مختلف المسابقات، كرسته أفضل هداف في تاريخ النادي، وساعده في التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز خمس مرات آخرها في الموسم المنصرم.

ويتطلع برشلونة لثُنائية رائعة بين سيرجيو أجويرو وليونيل ميسي في تشكيلة برشلونة الموسم المُقبل، لذلك يأمل خوان لابورتا في التوصل إلى حل من أجل تجديد عقد قائدة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الأيام القليلة المقبلة.

إيريك جارسيا

إيريك جارسيا
إيريك جارسيا

أعلن الفريق الكتالوني عن تعاقده مع إيريك جارسيا، قادماً من مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، تدعيماً لـ صفوف الفريق، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقد اللاعب مع بطل البريميرليج.

وقع إيريك جارسيا على عقد يمتد حتى عام 2025/2026 مع البارسا، كما يتضمن عقد جارسيا شرطاً جزائياً بقيمة 400 مليون يورو.

إيمرسون

إيمرسون
إيمرسون

أعلن برشلونة عن تعاقده مع لاعب ريال بيتيس، إيمرسون، كثالث صفقات الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

وقبل موسمين كان الفريق الكتالوني قد تعاقد مع إيمرسون قادماً من أتلتيكو مينيرو، ولكنه أخرجه مباشرة للإعارة إلى ريال بيتيس من أجل اكتساب الخبرات، ونتيجة للمستويات الجيدة التي قدمها اللاعب مؤخراً فإن البارسا قرر استعادة خدماته في هذا الصيف.

ودفع برشلونة 9 ملايين يورو لـ ريال بيتيس من أجل تفعيل بند إعادة الشراء في عقد إيمرسون الذي وقع على عقد حتى موسم 2024.

ممفيس ديباي

ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

وأخيراً، أعلن الفريق الكتالوني عن تعاقده مع نجم ليون الفرنسي، الهولندي ممفيس ديباي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بتوصية من المدير الفني للفريق، رونالد كومان.

وانتقل ممفيس ديباي إلى صفوف برشلونة في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ليون الفرنسي، حيث سيُمثل الفريق الكتالوني حتى نهاية موسم 2022/2023.

مونشو

مونشو
مونشو

لاعب برشلونة الشاب والمسجل مع فريق الرديف، عاد إلى فريقه عقب نهاية إعارته مع جيرونا والتي قضاها في الموسم الماضي.

وفي مفاجأة مدوية للجميع، أعلن نادي برشلونة عن عدم تجديد تعاقده مع ليونيل ميسي عقب نهاية عقده مع الفريق الكتالوني يوم 30 يونيو 2021، ليصبح لاعباً حراً يحق له الانتقال إلى أي فريق.

برشلونة يُعد أحد أبرز الأندية المستفادة هذا الصيف

جدير بالذكر، أن برشلونة يُعد أحد أبرز الأندية المستفادة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث إستغل خوان لابورتا، رئيس الفريق الكتالوني، عدد من النجوم عقب نهاية تعاقدهم ليُصبح التفاوض سهلاً في ظل الأزمة الإقتصادية الحادة التي يعاني منها برشلونة إثر تفشي فيروس كورونا، وبإمكاننا الآن القول بأن برشلونة لهذا الحين يعد متفوقاً على غريمه التقليدي، ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية والذي أبرم صفقة دافيد ألابا فقط هذا الصيف، ومن الواضح أننا على موعد مشتعل مع الليجا ببداية الموسم المُقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P