أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

صفقة أوسيمين إلى جلطة سراي تقترب من الفشل لهذا السبب – الهلال ينتظر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

دخلت مفاوضات انتقال المهاجم النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين، نجم نادي نابولي الإيطالي، مرحلة حاسمة قد تعيد ترتيب أوراق عدد من الأندية الكبرى، وفي مقدمتها نادي الهلال السعودي الذي يضع اللاعب ضمن أولوياته في سوق الانتقالات الصيفي.

ويُعد أوسيمين أحد أبرز الأسماء المطروحة على طاولة الهلال، حيث يسعى النادي السعودي إلى تعزيز صفوفه بصفقة هجومية من العيار الثقيل، لكن دخول نادي جلطة سراي التركي على خط المفاوضات ساهم في تعقيد المشهد التنافسي حول اللاعب.

وضع رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، شروطًا صارمة أمام إتمام الصفقة، مؤكدًا أن إدارة النادي لن تبدأ في إجراءات انتقال اللاعب إلا بعد التأكد من إيداع الدفعة الأولى من الصفقة “والبالغة 40 مليون يورو” في الحساب البنكي الرسمي للنادي الإيطالي.

هذا الموقف الحازم، والذي نقلته صحيفة “Ajans 1905” التركية، وضع نادي جلطة سراي تحت ضغط كبير، خاصة في ظل سياسة نابولي الصارمة التي لا تقبل بأي تأجيلات مالية، ما يعزز احتمالية تعثر المفاوضات إن لم يتم الالتزام بالمتطلبات المالية المحددة.

فيكتور أوسيمين - الهلال
فيكتور أوسيمين – الهلال

الهلال يتقرب فشل مفاوضات جلطة سراي مع نابولي

وتشير التقارير ذاتها إلى أن المهلة النهائية لسداد المبلغ تنتهي مساء الخميس أو الجمعة، وفي حال فشل النادي التركي في الالتزام، قد تذهب الصفقة أدراج الرياح، مما يفتح الباب مجددًا أمام الهلال لاستعادة الأمل في الظفر بخدمات النجم النيجيري.

مقالات ذات صلة