مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 35
MAD
- : -
CEL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
MUN
- : -
ARS
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 33
BAY
- : -
WOL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
JUV
- : -
SAL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
ATA
- : -
ROM
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 33
PAR
- : -
TOU
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 33
MAR
- : -
LOR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
AST
- : -
LIV
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 35
BAR
- : -
RSO
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار كأس العالمأخبار كأس العالم للانديةمواعيد المباريات

فالفيردي يدلي بتصريحات مثيرة عن الأهلي قبل مواجهته في كأس العالم للأندية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلي لاعب فريق ريال مدريد فيدي فالفيردي بتصريحات مثيرة عن النادي الأهلي قبل مواجهته في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي و ريال مدريد في كأس العالم للأندية

سيواجه فريق الأهلي المصري نظيره ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

فالفيردي يدلي بتصريحات مثيرة عن الأهلي قبل مواجهته في كأس العالم للأندية

وأنهال فالفيردي بالإشادة علي نظيره الاهلي قبل مواجهته غدًا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة.

كما أعرب أيضا عن حماسه للعب أمام جماهير الأهلي المصري، وتطرق بالحديث عن زميله فينيسيوس والجدل المثار حوله، ثم تحدث عن البنية التحتية للمغرب وأشاد بها.

وصّرح فالفيردي:”نعم، كان أول لقب حققته هنا، هذا يعني الكثير لي، هو لقب جميل ويعني أنك قمت بعمل مميز للوصول إلى هذه البطولة، فزنا بدوري أبطال أوروبا بطريقة رائعة وتخطينا منافسين أقوياء، وهنا نهاية الطريق، أتمنى أن تكون النهاية جيدة، أحاول الاستمتاع بكل يوم وبطولة ولحظة في ريال مدريد، ولدي حماس شديد للعب غدًا”.

وأردف :”هذا جزء من كرة القدم الحديثة، هناك مباريات أكثر وراحة أقل، هناك الكثير من ساعات السفر، وهذا العام تحديدًا لدينا كأس العالم للأندية وقبله كأس العالم للكبار. أحاول دائما النظر إلى الجانب الإيجابي، يجب أن نواصل التحسن بدنيا وكذلك ذهنيا لكي لا نتعرض للإصابات، نحاول اتأقلم والتعايش مع اللعب مرة كل يومين أو 3″.

وتابع :”فينيسيوس وصل بعدي لـ ريال مدريد بفترة قصيرة، هو شخص رائع ويمتلك الكثير من القيم. لديه طريقة خاصة بالاستمتاع بكرة القدم داخل الملعب على طريقته، الكثير من البرازيليين معتادون على الاستمتاع واللعب بسعادة ويجب احترام ذلك”.

وأكمل:”ارتكاب الكثير من الأخطاء على نفس اللاعب هو جزء من كرة القدم، لكن نحن كزملاء له يجب أن ندافع عنه، هو لاعب يبلغ 22 عامًا ويمر بضغط، هو في عمر الكثير من الأشخاص الذين يتواجدون في تلك المدرجات، يجب أن نحترمه، المشجع عليه الذهاب لمساندة فريقه. لكن استهداف لاعب بعينه ربما بسبب مشاكل يمرون بها في منازلهم ويحاولون إخراج الضغوط الحالية في الملعب في وجه المنافس”.

واستدرج:”نعم، هذا أثّر عليّ بالطبع. ذهبنا للعب البطولة بأمل كبيرة لإسعاد الملايين، هذا كان حلمي منذ الطفولة، هدفنا كان الذهاب بعيدًا، وعندما لا يتحقق ذلك فإنك تشعر بالحزن وأن كل ما قاتلت لأجله رفقة زملائك لم يعد ممكن”.

واضاف:”لكن يجب أن يكون ذلك دافعًا للتحسن وتقبُل اللحظات الصعبة ومعرفة أن ليست كل لحظات كرة القدم سعيدة. مستواي كان مميزا قبل كأس العالم، الآن الوضع ليس كما كان، لكن ذلك أيضًا جزء من كرة القدم، أواصل التدرب بجدية وأتحدث مع الأشخاص الذين يساعدونني، هدفي أن أصير قائدًا لهذا النادي، لقد قلت ذلك دومًا، ولذلك سأعود لمستواي قريبًا”.

وأكد :”رأيت الملعب اليوم وهو مذهل، استقبلونا بصورة رائعة، ذلك جميل جدًا ويعكس صورة البلد، إنه مكان جميل لخوض منافسات كأس العالم للأندية. الملعب مذهل، وفي أوروجواي لا نمتلك عادةً مثل هذه الملاعب، لذلك أحاول الاستمتاع وإمتاع الجماهير”.

وشدد:”شاهدنا مباريات ومقاطع فيديو للأهلي، الجماهير رائعة، أحب هذا النوع من الجماهير، أعرف أنه نادٍ صاحب شعبية كبيرة وأستمتع بذلك. أنا قادم من دولة تعيش كرة القدم بجنون. ندرك ما يمثّله هذا النادي في هذا الجزء من العالم، هو نادٍ يستحق الاحترام بسبب تاريخه وبسبب كل ما فاز به. لكن علينا التركيز على أنفسنا ومحاولة الفوز بأسلوبنا مع كامل الاحترام للمنافس بالطبع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P