مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار باريس سان جرمانأخبار برشلونةأهم الأخبار

فلورنتينو بيريز: هذا ليس مبابي لقد تغير بعد تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان تغير في الأسابيع الماضية وأنه لم يكن اللاعب الذي يريده في اللوس بلانكوس، ولهذا السبب يفضل بقائه في باريس سان جيرمان.

فلورنتينو بيريز: هذا ليس مبابي لقد تغير بعد تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي

وقال رئيس ريال مدريد: “حلمه كان اللعب في ريال مدريد، أردنا القيام بذلك في أغسطس الماضي ولم يسمحوا له بالمغادرة، ظل يقول إنه يريد اللعب في مدريد وقبل 15 يومًا من تغيير الوضع”.

وأكد أن هذا ليس اللاعب الذي أراد أن ينتقل إلى فريق ريال مدريد، ربما غير حلمه إلى جانب توضيح أنه لا يوجد لاعب فوق ريال مدريد.

وأوضح بيريز: “هذا ليس مبابي الذي أردت إحضاره، إنه شخص آخر، يجب أن يكون قد غير حلمه. إنه يتغير، ويعرض عليه أشياء أخرى، ويتعرض لضغوط وهو بالفعل لاعب كرة قدم آخر. لا يوجد أحد فوق ريال مدريد”.

وأضاف: “إنه لاعب عظيم، يمكنه الفوز أكثر من غيره، لكنها رياضة جماعية ولدينا قيم ومبادئ لا يمكننا تغييرها”.

على الرغم من كل شيء ، قال رئيس الريال إنه مغرم بالفرنسي ولا يعرف ما إذا كان سيرتدي قميص الميرينجي.

وقال بيريز: “مبابي الذي كان سيأتي إلى هنا ليس هذا. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أفضل أن يبقى في باريس سان جيرمان. أريد من لديه حلم. مستحيل في غضون ثلاث سنوات، أعتقد أنه كان مخطئًا”.

بالإضافة إلى ذلك ، تطرق فلورنتينو بيريز في العديد من القضايا المثيرة للجدل ، من بينها سلط الضوء على النية المستمرة لتشكيل السوبر ليج.

وقال رئيس بطل دوري أبطال أوروبا: “السوبر ليج لا يزال على قيد الحياة، سيكون هناك محاكمة في لوكسمبورغ، وستكون هناك جلسة استماع قريبًا وستبت في القضايا التي أثارناها. نعتقد أن لنا الحق، داخل المجموعة الأوروبية، لتنظيم مسابقات فيما بيننا، مع اليويفا، الاتحاد الأوروبي يحتكر التنظيم في أوروبا المكونة من 27 دولة، هناك ركيزة واحدة هي المنافسة”.

وأشار إلى كريم بنزيمة على أنه سبب عدم تعاقد الفريق مع إيرلينج هالاند.

وقال: “لدينا أفضل لاعبين في العالم ولن نجلب هالاند ليكون على مقاعد البدلاء ، أليس كذلك؟ بند في عامين؟ لا أعرف. ليس لدينا أي اهتمام الآن سوى بناء تشكيلة جديدة فريق مع الشباب لدينا وبعض التعزيزات”.

وعن الفوضي قبل مباراة نهائي دوري الابطال قال بيريز: “هذا المشهد لا يمكن أن يحدث أبدًا في الحياة، نسأل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ما هي المعايير التي يتم أخذها في الاعتبار لتحديد باريس كملعب للمباراة، والحكومة الفرنسية لماذا قاموا بإلغاء الحماية لنا جميعًا. عانى المشجعون من السرقات والعنف. لماذا تم اختيار هذا الموقع إذا كان الجميع يعلم ذلك إما أن تكون لديك إجراءات كبيرة أو أن هناك مشاكل؟ كان على بعض الأشخاص قضاء الليل في المستشفى. دعهم يخبروننا لماذا اختاروا باريس. يقولون أنه منذ لعبنا مباراة ضد باريس سان جيرمان وخسرنا 1-0 وبين تلك المباراة و مباراة الإياب هي عندما تم تغيير الملعب، يبدو أنه في باريس كانوا يعتقدون أنهم سيفوزون في برنابيو وسيصلون إلى النهائي”.

وأتم: ” ملعب البرنابيو الجديد؟ في غضون عام، في نهاية الموسم المقبل. أدت الحرب الروسية الأوكرانية إلى ارتفاع الأسعار ونقص المواد. الافتتاح؟ سيتم دعوته وسيراه. أليخاندرو سانز؟ بالتأكيد وشخص آخر، هناك الكثير المدريديستا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P