مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

فلورنتينو بيريز 2025: هكذا سيكون شكل ريال مدريد الجديد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

سيستمر فلورنتينو بيريز كرئيس لريال مدريد حتى عام 2025، حيث لم يقدم أي مرشح آخر الوثائق اللازمة للدخول كمرشح في انتخابات النادي.

كان رئيس ريال مدريد البالغ من العمر 74 عامًا رئيسًا للوس بلانكوس لمدة 18 عامًا، مقسمًا على فترتين، وقد قاد النادي إلى آفاق جديدة من حيث الظهور والدخل الاقتصادي، بالإضاة للتتويج بـ 13 كأس أوروبية، والتي ستزين متحف ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، والذي من المفترض أن يكون جاهزا في خريف 2022.

كرة القدم وكرة السلة

فاز فريق كرة القدم بـ 26 كأسًا خلال فترة رئاسة فلورنتينو بيريز، أي أقل بستة جوائز مما حققه سانتياجو برنابيو الرئيس التاريخي للنادي خلال فترة رئاسته. شهد رئيس ريال مدريد الحالي رفع خمس كؤوس أوروبية، أي أقل من سانتياجو برنابيو بكأس واحدة. كما فاز فريق كرة السلة بـ 21 لقبًا ، وازدهر الفريق والأكاديمية في السنوات الأخيرة.

الجمهور وجائحة كورونا

سيكون التحدي الرئيسي في المرحلة التالية لفلورنتينو بيريز كرئيس لريال مدريد هو تحقيق الاستقرار الاقتصادي على خلفية انتشار فيروس كورونا. الأمل هو أنه بمجرد أن يبدأ المشجعون في العودة إلى الملاعب، ستبدو خارطة الطريق أكثر وضوحًا.

سيكون البرنابيو الجديد والدوري الأوروبي الممتاز أساس ريال مدريد الجديد بقيادة فلورنتينو بيريز. أقر رجل الأعمال الإسباني علنًا أن كرة القدم الأوروبية بحاجة إلى تغيير من أجل ضمان المستقبل الاقتصادي للفريق.

الجلاكتيكوس

يدرك فلورنتينو بيريز أن ريال مدريد بحاجة إلى إثارة البهجة مرة أخرى، مع وجود اسمين يخطفان الأضواء: ​​كيليان مبابي وإيرلينج هالاند. هم العصر الحديث جلاكتيكوس عام 2000، أو صيف عام 2009 عندما تعاقد مع كل من كريستيانو رونالدو وكاكا وكريم بنزيما.

مبابي وهالاند لاعبان يجذبان انتباه الجميع. يبدو غريباً أن نقول في وقت يتقاتل فيه فريق زين الدين زيدان للفوز بالثنائية، لكن هناك خطة لتجديد الفريق وضخ دماء الشباب إلى غرفة الملابس.

مبابي أولاً

مبابي هو الأولوية، ولا يزال الفرنسي يتجاهل تجديد العقد الذي عرضه عليه باريس سان جيرمان، حيث من المقرر أن تنتهي صفقته الحالية في عام 2022.

يريد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أن يشعر بأنه قائد الفريق، وهو أمر لا يعتقد أنه ممكن في باريس في السنوات القادمة. يحاول ريال مدريد التعاقد مع مبابي منذ عام 2017، عندما انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان، والآن ينتظر فلورنتينو بيريز مكالمة من قطر تؤكد إن المهاجم في السوق. في تلك اللحظة، سيقدم رئيس ريال مدريد عرضًا لتأمين توقيع لاعب من المتوقع أن يصبح الأفضل في العالم.

هالاند

بالنسبة إلى هالاند، تكمن الصعوبة في وضعه التعاقدي والقوة المالية لبوروسيا دورتموند، على الرغم من تأثر ذلك بوباء كورونا.

انضم المهاجم النرويجي للنادي الألماني من ريد بول سالزبورج في يناير 2020 وكانت الفكرة أنه سيبقى حتى عام 2022.

لم يضع دورتموند سعرًا بعد على لبيع هالاند، لكن إذا فعلوا ذلك ، فسيكون ريال مدريد أول فريق يعرفه.

وقال وكيل هالاند، مينو رايولا: “إنه ليس للبيع في الوقت الراهن لكن سنرى”.

ويرى فلورنتينو بيريز أن هالاند يناسب صورة ريال مدريد، لكنه لن يعرض الاستقرار المالي للنادي للخطر. إذا بدأت حرب المزايدة، فسيخرج من السباق.

ألابا .. راموس .. لوكاس .. وزيدان

هناك المزيد من اللاعبين في مفكرة ريال مدريد، بدءًا من لاعب خط وسط رين إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين، وهو توقيع تم إيقافه بسبب حالة عدم اليقين الناجمة عن جائحة كورونا.

بالإضافة لعدم وضوح رؤية اتمام ريال مدريد التعاقد مع ديفيد ألابا الذي سيرحل بنهاية الموسم عن بايرن ميونيخ.

كما يبدو مستقبل سيرجيو راموس بعيدًا عن النادي مع مرور كل يوم. لم يتم إحراز أي تقدم في تجديد تعاقده، ولا يوجد اتفاق مع لوكاس فاسكيز أيضًا، لكن إصابة الجناح الإسباني في نهاية الموسم أوقفت أي محادثات في الوقت القريب لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد جديد ومتطور، مع وصول بعض اللاعبين المشهورين، لكن مستقبل زين الدين زيدان هو المجهول الآخر الذي لم يتم حله بعد.

فقط فلورنتينو بيريز والفرنسي يعرفان ما سيحدث. لا أحد آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P