مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس العالم 2022أخبار كأس العالمأهم الأخبار

قائمة الأرجنتين لكأس العالم قطر 2022 – على رأسهم ميسي .. إصابة خمس لاعبين قبل المونديال تثير مخاوف سكالوني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قائمة الأرجنتين لكأس العالم قطر 2022، يتزايد القلق لدى سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني قبل كأس العالم قطر 2022 والذي سينطلق في يوم 20 من الشهر الجاري بلقاء المستضيف قطر ضد الإكوادور، ولكن القلق لا يسبب خوفًا كبيرًا لدى المدرب والجماهير الأرجنتينية التي تأمل في الفوز باللقب الغالي بقيادة الأسطورة ميسي. 

سكالوني سيعلن عن القائمة النهائية لمنتخب بلاده في الرابع عشر من الشهر الحالي، ولكن قلقه بسبب إصابة خمس لاعبين مهمين قبل انطلاق المونديال، معظمهم قد يتعافى قبل الحدث العالمي، ولكن هناك لاعب واحد من الممكن ألا يلحق بقائمة المنتخب التي ستسافر إلى قطر.

1 – إصابة ليونيل ميسي

قائمة الأرجنتين لكأس العالم قطر 2022 - على رأسهم ميسي .. إصابة خمس لاعبين قبل المونديال تثير مخاوف سكالوني
ليونيل ميسي

يعاني ميسي من التهاب في وتر العرقوب وغاب عن لقاء فريقه باريس سان جيرمان ضد لوريان الأحد الماضي – اللقاء الذي انتصر فيه الباريس بنتيجة 2 – 1 – ومن المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية الخميس القادم ولكن مشاركته يوم الأحد ضد أوكسير في آخر لقاء قبل المونديال لازالت محل شك.

2 – إصابة باولو ديبالا

ديبالا يحطم الرقم القياسي لمبيعات قميص كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي
باولو ديبالا

ديبالا نجم روما الإيطالي أُصيب في أكتوبر الماضي خلال لقاء ليتشي في قدمه اليسرى، ولكنه يسعى جديًا للتواجد ضمن قائمة 26 لاعبًا الذين سيختارهم سكالوني لتمثيل المنتخب الأرجنتيني، ومن الأخبار السعيدة لسكالوني أن ديبالا بنسبة كبيرة سيتواجد في قطر لكنه سيحتاج وقتًا للعودة إلى مستواه المعهود عليه.

3 – إصابة جيوفاني لو سيلسو

جيوفاني لو سيلسو
جيوفاني لو سيلسو

بنسبة كبيرة تم تأكيد غياب لو سيلسو عن منتخب بلاده وسوف يتم استبعاده من القائمة، حيث سيجري عملية جراحية بعد إصابته في أوتار الركبة في 30 أكتوبر الماضي، ويعد غياب لو سيلسو ضربة قوية لأنه يعد من العناصر الاساسية لدى سكالوني.

4 – إصابة لياندرو باريديس

عاجل ورسميًا - يوفنتوس يضم لياندرو باريديس من باريس سان جيرمان
لياندرو باريديس

يعاني باريديس من إصابة في قدمه اليسرى في 21 أكتوبر الماضي مع فريقه يوفنتوس في مباراة ضد إمبولي، ولكنه عاد للتدريبات مع فريقه، ومن المتوقع ضمه لقائمة المنتخب الأرجنتيني.

5 – إصابة كريستيان روميرو

كريستيان روميرو
كريستيان روميرو

روميرو مدافع توتنهام ومنتخب الأرجنتين يعاني من إجهاد عضلي في السمانة ولن يشارك مع فريقه قبل المونديال، وغاب اللاعب عن مواجهة توتنهام وسيغيب عن مواجهتي نوتنجهام فورست في كأس الرابطة، وليدز يونايتد في آخر لقاء قبل المونديال.

يُذكر بأن آخر ظهور للمدافع الأرجنتيني كان لقاء توتنهام وسبورتينج لشبونة في 26 أكتوبر الماضي ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بالرغم من كل هذا خرجت تقارير مؤكدة وموثوقة تقول بأنه سوف يكون متاح للمباراة الإفتتاحية للمنتخب الأرجنتيني والتي ستكون ضد السعودية في 22 نوفمبر الجاري.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم قطر 2022، أملًا منه في تعويض خيبة المونديال الأخير عندما خرج من دور الــ16 أمام فرنسا بطل العالم، وتقع الأرجنتين في مجموعة تضم السعودية، بولندا، المكسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P