مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
NAP
- : -
BOL
<
>
أخبار الكرة الإنجليزيةمواعيد المباريات

قبل مباراة ليفربول..سجل جيد لسرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتمتع سرجيو روميرو الحارس الإحتياطي فى صفوف مانشستر يونايتد بسجل جيد عندما يشارك أساسياً مع الفريق.

وتعرض الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا للإصابة أمس خلال مواجهة إسبانيا والسويد التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله فى التصفيات المؤهلة الى يورو2020.

يمكن لمشجعي فريق مانشستر يونايتد أن يظلوا متفائلين بأن سيرجيو روميرو سيكون خير بديل لدي خيا فى مباراة الأحد القادم أمام ليفربول.

وتم إستبدال حارس المرمى الإسبانى خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 ضد السويد يوم الثلاثاء بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

دى خيا يواجه الآن معركة للتعافي في الوقت المناسب للقاء الأحد مع الريدز الغريم التقليدي لليونايتد فى الدوري على ملعب أولد ترافولد.

لكن على الرغم من المخاوف يمكن لجماهير الشياطين الحمر الشعور بالراحة فمن المعروف أن روميرو كان يؤدي بشكل جيد في اللقاءات السابقه مع يونايتد.

وتم البدأ بروميرو 7 مرات من قبل فى الدوري الإنجليزي وأستطاع أن يحافظ على نظافة شباكه ست مرات.

سجله المثالى الذي لا يعيبه إلا الخسارة أمام سوانزي سيتي 2/1 على ملعب الحرية مما يعنى أنه لا لم يواجه الخسارة على الأولد ترافورد.

ويبدو أن دي خيا يفقد فرصة المشاركة يوم الأحد أمام ليفربول.

وقال مدرب إسبانيا روبرت مورينيو عن إصابة دي خيا: “أنه كان يعانى من آلام في العضلات لكنه تلقي العلاج في الشوط الأول وأراد الإستمرار في اللعب،لكنه في النهاية لم يستطع الإستمرار

كان روميرو يظهر مع مانشستر يونايتد من خلال مشاركته في مسابقات الكأس بعد أن لعب ضد أستانا في دوري الأوروبي وروشديل في كأس كاراباو هذا الموسم.

ومع ذلك فإن إصابة دي خيا تأتى بمثابة ضربة للمدرب أولى جونار سولسيكاير، الذى أستفاق هذا الأسبوع فقط بعد عودة العديد من لاعبي الفريق الأول إلى اللياقه البدنيه الكاملة.

ويتنافس كل من لوك شو وآرون وان بيساكا أنتوني مارسيال على الجاهزية لمباراة الأحد، بينما إستغل بول بوجبا فترة الإستراحة الدولية لمواصلة إعادة تأهيله.

وفي الوقت نفسه، تم تعزيز ليفربول بعد عودة حارس الأساسي أليسون إلى التدريب، حيث من المتوقع أن يبدأ البرازيلي أول مباراة له منذ يوم إفتتاح الموسم.

ويلعب مانشستر يونايتد ضد ليفربول فى قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم على ملعب أولد ترافورد فى تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P