مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 34
BRI
- : -
CHE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 34
MUN
- : -
NEW
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NIC
- : -
PAR
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 32
REI
- : -
MAR
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
GET
- : -
MAD
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
ALM
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
<
>
ريال مدريدأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

كامافينجا : لا أحب اللعب فى مركز الظهير الأيسر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كامافينجا لاعب ريال مدريد يقبل قرار مدرب الفريق أنشيلوتي رغم أنة لا يرى نفسه إلا لاعب خط وسط

ويركز نجم ريال مدريد مع فرنسا في انتظار المباراة التالية للمنتخب الفرنسي الثلاثاء المقبل ضد اسكتلندا ، بعد الفوز على هولندا (1-2) الذي لم يشارك فيه اللاعب المدريدي .

صرح النجم الفرنسي بشأن حقيقة اللعب مرة أخرى هذا الموسم لريال مدريد في مركز الظهير الأيسر ورد اللاعب : “إنهم يسألونني هذا كل يوم  أنا شخص ألعب للمنتخب الفرنسى عندما تكون هناك حاجة إلي ولم أكن أعرف هذا المنصب من قبل لكنه المكان الذي تأقلمت فيه سواء مع المنتخب الفرنسي أو مع ريال مدريد  لكنني لا أحب هذا المركز بشكل خاص أعتقد أن الجميع يعرف ذلك ولكن إذا كان علي أن ألعب هناك، فإنني أفعل ذلك حتى لو لم يكن ذلك بالضرورة ممتعًا ما زلت لاعب خط وسط “.

وأجاب كامافينجا على نفس السؤال مرة أخرى بتركيز أكبر على ريال مدريد وعلى ما قاله لأنشيلوتي عندما طلب منه اللعب في مركز الظهير الأيسر : “عندما يتعين علي أن ألعب، الأمر ليس صعبًا للغاية. لقد تحدثت مع المدرب، ولكن كما قلت لقد قلت دائمًا أهم شيء هو الفريق  وكان لا بد من وضع شخص ما في هذا الموقف وبما أنني لاعب فريق فقد لعبت هناك على الرغم من أنني لا أحب ذلك كثيرًا أفضل شيء هو أن أقدم كل شيء من أجل النادي ومن أجل الفريق ليس لديك دائمًا ما تريده في الحياة وعليك أن ترى الجانب الجيد “.

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

كامافينجا يسعى لتحسين مستواه مع ريال مدريد

حيث سُئل أيضاً كامافينجا عن الجوانب التي لا يزال بإمكانه تحسينها في عمره : “لا يزال يتعين علي تحسين تركيزي وأيضًا أن أكون أكثر حسمًا ” .

صرح أيضاً نجم ريال مدريد، الذي كشف أنه كان يعاني من مضايقات طفيفة جعلته خارج المباراة هولندا : لقد واجهت مشكلة صغيرة في أوتار الركبة لا يزال هناك بعض اللاعبين الأساسيين أمامي ولكن من المهم أن أظهر ما يمكنني فعله .”

والجدير بالذكر أن ريال مدريد يواجهه مشكلة في مركز الظهير الأيسر، إذ لا يمتلك بديلًا حقيقيًا للفرنسي فيرلان ميندي الذي لا يعيش أفضل مواسمه.

ويعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي أحيانًا على النمساوي ديفيد ألابا في هذا المركز، لكن لاعب بايرن ميونيخ السابق أثبت صلابة أكبر في عمق الدفاع بجوار إيدير ميليتاو خلال حملة التتويج بالثنائية الموسم الماضي مما يدفع مدرب الفريق إلى الإعتماد بشكل أكبر على النجم الفرنسى الذى يقدم مستويات عالية مع الفريق

ماذا عن موقف كامافينجا مع الفريق؟!
كامافينجا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P