مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار ليفربول

كلوب: حققنا فوزًا هامًا على السيتي.. وكل المباريات القادمة نهائيات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram
أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بأداء فريقه في مواجهة مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما، في ختام مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق ليفربول الفوز على نظيره مانستر سيتي، بنتيجة 1-0، أحرزه محمد صلاح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب اَنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بمواجهة وست هام، قائلًا بعد بدايتنا المضطربة للموسم فعندما تحقق نتيجة كتلك ضد السيتي يكون الامر هكذا بأن كل المباريات القادمة هي نهائيات. لقد عرفنا ذلك منذ بضعة أسابيع، نحن نحترم ويستهام كثيرًا وقد تسببوا لنا بعدة مشاكل بالماضي ولديهم لاعبين رائعين.

 

وأضاف: الفوز على السيتي؟ لقد قدمنا اداء استثنائي في مباراة شديدة جدًا، قدمنا اداء مميز جدًا فرديًا وجماعيًا، وظيفة الحُكّام مهمة جدًا بطبيعة الحال.
وواصل: علينا التعامل مع كل مباراة على حدى حينها لن نواجه المشاكل، تُقدّم كل مالديك بكل مباراة ثم تتعافى ثم تكرر نفس الشيء في المباراة القادمة، البعض قد يقول أنه لايمكننا فعل ذلك لكن لهذا نقوم بتغيير التشكيل بإستمرار.
وواصل: الخصومة مع السيتي؟ لا اعتقد انه علينا أن نكون اصدقاء مقربين مع الاندية الاخرى وانا متأكد أنهم لايريدون صداقتنا ايضًا، شيء طبيعي.
واستمر: لست سعيدًا بالطرد لكن جلست مع الحكم انتوني تايلور بعد المباراة وتحدثنا بهدوء عما حصل خلال المباراة.
وواصل: نعم سأكون متواجدًا يوم غد ضد ويستهام لأنه لم يُخبرني أي احد بغير ذلك ولا اعتقد انه سيحصل أي شيء بالساعات القادمة. نعم كان علي التصرّف بطريقة مختلفة لكن لم افعل ذلك تلك اللحظة”.
وأختتم كلوب تصريحاته قائلًا: اُريد الإشادة بمشجعينا، ما فعلوه هذا الموسم شيء استثنائي جدًا، لقد عرف مشجعينا أن بدايتنا للموسم لم نكن نريدها البتّة وطريقة ردة فعلهم ودعمهم لنا كان مذهل جدًا، هذا ما كان مميزًا، لقد كان من الرائع الفوز في تلك المباراة”.
ومن المقرر أن يواجه ليفربول ضيفه ويستهام، على ملعب اَنفيلد، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P