مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

كورتوا يسكت الأفواه: لم أسمع أي شيء بخصوص ركلات فالنسيا الأربعة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعرب تيبوت كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، عن أسفه من الضوضاء الناتجة من ركلات الترجيح الثلاث والتي كانت ضمن أحداث مواجهة فريق سيلتا فيجو.

كورتوا يسكت الأفواه

كان تيبوت كورتوا هو الممثل الوحيد لريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم بلندن بسبب غياب المدير الفني كارلو أنشيلوتي، الذي ظل في مدريد متأثرًا بـ إصابته بفيروس كورونا.

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

وخلال المؤتمر الصحفي، انتهز حارس المرمى البلجيكي الفرصة لإغلاق النقاش الذي أحدثته ركلات الجزاء التي سددها الملكي ضد سيلتا فيجو، وسأل عما إذا كان لا أحد يتذكر ضربات الجزاء الأربع ضد ريال مدريد في فالنسيا قبل عامين.

حيث صرح: “اجتزنا مباراة فيجو وقمت بدوري لمساعدة الفريق، آمل أن أفعل الشيء نفسه غدًا “.

وتابع: “علاقتي بجماهير تشيلسي؟ إنه شيء من الماضي، لقد لعبت هنا ولدي ذكريات جيدة فقط، ربما كانت البداية أقل جمالًا، سنرى غدًا، أنا هنا من أجل الفوز والتأهل إلى نصف النهائي”.

وعند سؤاله عن ما إن كانت الانتقادات التي يتلقها الملكي تزعجه، أجاب: “الناس لديهم شكوك، ولكن نحن نعرف ما نفعله، لم نفز بالدوري ولا نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، لدينا ثقة كاملة في كل شيء للفريق وآمل أن أتمكن من إظهارها غدًا”.

وواصل: “الفريق الذي يفوز بالبطولات يحتاج إلى دفاع جيد وحارس مرمى، في فيجو، ساعدت فقط في الشوط الأول، ولكن في الثاني لم يسددوا على المرمى، ثم قمت بالتصدي مرتين بشكل جيد وساعدت في الفوز بالمباراة”.

وعن تأثير غياب أنشيلوتي، علق كورتوا: “نحن محظوظون لأن الثاني هو ابنه وهو يشبهه تمامًا (يضحك)، الجميع في حالة جيدة، أحيانًا يشارك في محادثات عبر مكالمة فيديو، ولقد قام طاقم التدريب بعمل جيد ولا أعتقد أنها مشكلة كبيرة “.

وأضاف: “نحن نمر بموسم جيد وهناك 8 مباريات متبقية في الدوري، قرارات الحكم ، مع (فار) أو بدون (فار)، سيكون هناك دائمًا شكوك فيها، هذه هي كرة القدم، ولكن هناك منطقة رمادية يجب على الحكم أن يقرر فيها”.

وأتم: “بعد ركلات الجزاء الأربع لفالنسيا لم أسمع أي شيء، لكن الجميع يتحدث الآن وكأننا نفوز بالمباريات فقط بسبب الحكام! من الصعب علينا أن ننجح، لكننا فعلناها بجدارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P