مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
NAP
- : -
BOL
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار انتر ميلانأهم الأخبار

كونتي: إنتر ميلان الآن على الطريق الصحيح

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أشاد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، باستجابة لاعبيه وتجاوزهم للهزيمة دوري أبطال أوروبا، حيث قاتلوا للفوز على فيرونا في الدقائق الأخيرة، مساء السبت.

وتمكن إنتر ميلان الإيطالي، من قلب تأخره على ضيفه العنيد هيلاس فيرونا بهدفين لهدف في الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي، وتصدر الدوري مؤقتاً في انتظار عن ما سيسفر عنه لقاء يوفنتوس وميلان.

وقال كونتي في تصريحاته عقب المباراة لقناة سكاي سبورت إيطاليا: “لقد رأيت استجابة مهمة للاعبين رغم أننا واجهنا صراعا شاقا ضد فريق يقدم أداءً مميزا”.

وتابع: “لقد كان وضعا رائعا بالنسبة لهم، حيث يمكنهم الدفاع والرد، وكنان جيد منا ألا نفقد صبرنا، ونحافظ على ثقتنا، تمردنا على النتيجة والوضع، هؤلاء اللاعبون يقومون بعمل مهم حقا، حيث أن حصولهم على 31 نقطة في 12 مباراة يعد عملا رائعا للغاية، ولا أظن أن توقعات أي شخص كانت أكثر ورودا هذه النتائج في هذه المرحلة”.

وأضاف: “أشكر اللاعبين، كما ألقوا أنفسهم مرة أخرى في هذا العمل الشاق، وتغلبوا على كل عقبة، إذا لم نلعب بالقلب والكثافة، لما كنا فزنا بالمباراة”.

وعاد كونتي للحديث عن الخسارة أمام دورتموند، معلقا: “كانت خيبة الأمل مؤلمة للغاية، حيث كانت المباراة في متناول أيدينا، لكن هذا جزء من عملية النضج والرد اليوم جاء كما أردت رؤيته”.

واستمر في حديثه: “لقد لعبنا مباراتين مختلفتين تماما خلال الأيام القليلة الماضية، دورتموند دفعنا عالياً وذهبنا إلى هناك، هنا كان صراعا شاقا منذ البداية، ثلاثة مهاجمين مقابل سبعة مدافعين، لذلك كان علينا أن نحث الجميع على نشر الكرة ونشر دفاعهم”.

وأردف: “بعد خيبة أمل دورتموند، لم يكن الذهاب إلى هنا يحتمل سقوطا جديدا، قاتلنا ويجب أن نستمر هكذا. دفعنا جماهيرنا أيضًا إلى النهاية، حيث يمكنهم إخبارنا بأننا أردنا الفوز بها بأي ثمن، هذه المرة نفهم أننا على الطريق الصحيح”.

واختتم مدرب النيراتزوري تصريحاته: “أريد أيضا أن أكرس النصر لابنتي فيتوريا، التي تبلغ من العمر 12 عامًا. لحسن الحظ، سوف أكون أكثر استرخاءً قليلاً في حفل عيد ميلادها مع بقية أفراد العائلة الليلة، ويمكنني تجربة كل ذلك بفرح أكبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P