مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار توتنهام هوتسبرأخبار الدوري الإنجليزيأهم الأخبار

كونتي يشيد بأداء سون بعد سحق ليستر سيتي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أشاد أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير بأداء سون هيونج مين وزملائه في الفريق بعد الأداء الرائع الذي قدموه أمام ليستر سيتي.

توتنهام هوتسبير انتصر على ضيفه ليستر سيتي بسداسية مقابل هدفين في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد توتنهام هوتسبير.

كونتي يشيد بأداء سون بعد سحق ليستر سيتي

تقييم الأفضل والأسوأ في توتنهام هوتسبير عقب الفوز على ليستر سيتي
تقييم الأفضل والأسوأ في توتنهام هوتسبير عقب الفوز على ليستر سيتي

وقال كونتي عقب اللقاء: “الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على ثلاث نقاط بعد الهزيمة. لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لنا بسبب الطريقة التي بدأنا بها. لعبنا بشكل جيد لكننا استقبلنا ركلة جزاء وتراجعنا 1-0”.

وأضاف: “عانينا في الشوط الأول. فقدنا بعض الثقة في الشوط الأول. اعب سون بطريقة رائعة وسجل ثلاثة أهداف. إنه أمر غريب. منذ البداية لم يسجل أي أهداف ثم اليوم في 30 دقيقة سجل ثلاثية. بالتأكيد علينا أن نستمر في التحسن ونفهم لماذا فقدنا بعض الثقة نحن بحاجة إلى التحسن”.

عن بقاء سون على مقاعد البدلاء قال: “لقد لعبنا الكثير من المباريات على التوالي، كل ثلاثة أيام ولعب كل مباراة بدأنا بريتشارليسون اليوم”.

وأضاف: “كل لاعب يريد أن يلعب كل مباراة لكنك تفقد طاقتك الجسدية وطاقتك الذهنية. في بعض الأحيان لا تفهم هذا وتعتقد أنه يمكنك اللعب ولكن الأداء ينخفض”.

وواصل: “هذا الموسم على وجه الخصوص في الهجوم لدينا لاعبون. لدينا مورا وجيل. التناوب مفيد للفريق ولرفاهية اللاعب. إذا أعطيت الطاقة ولعبت بالطريقة التي يلعب بها سون، فسيكون الجميع سعداء”.

حول ما إذا كان بإمكانهم المنافسة على البريميرليج: “علينا أن نبذل قصارى جهدنا. الدوري الممتاز صعب للغاية. في رأيي أعتقد أننا بدأنا للتو طريقًا للقتال من أجل شيء مهم”.

وأردف: “السيتي وليفربول وتشيلسي كانوا منافسين للغاية وفازوا بالكثير. كل موسم يقاتلون للفوز بالمسابقات. في أذهاننا وقلوبنا يجب أن ينمو الطموح. عندما يكون لديك مباراة ضخمة كل ثلاثة أيام، فأنت بحاجة إلى فريق جيد. في بعض الأحيان يمكنك أن تستريح أو تبدأ على مقاعد البدلاء وستلعب في المباراة التالية”.

وأكمل: “أعتقد أنه من المهم أن نفهم جيدًا أنه عندما تلعب الكثير من الألعاب المتتالية، عندما لا تكون متعبًا نفسيًا يمكن أن تكون متعبًا عقليًا، ولن تتمكن من لعب كل مباراة. لكنني كنت لاعب وأنا أعلم أنك تريد أن تلعب مباريات ضخمة – أن تلعب دوري الأبطال والدوري الإنجليزي مباراتان ضخمة – لقد بدأوا في فهم التناوب”.

وواصل: “أن يكون لديك لاعب بمستوى سون على مقاعد البدلاء يعني أنه في لحظة واحدة يمكنني تغيير المباراة وأيضًا مع الدوران في الخلف اليوم وعندما جاء بسومة أعطانا الكثير من القوة والحيوية وأعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح لنا.هناك 12 مباراة متتالية بعد التوقف الدولي وجميع اللاعبين. سوف تشارك”.

وقال المدرب الإيطالي: “إذا كان اللاعب ذكيًا ولعبًا وشخصًا جيدًا، فهذا يعتمد على هذا. كل قرار سأتخذه هو لأفضل الفريق دائمًا. عليهم أن يفهموا هذا. أحيانًا لبدء على مقاعد البدلاء و يعد الدخول أمرًا مهمًا لأنه في المباراة التالية قد تكون في التشكيلة الأساسية ولكن في نفس الوقت يتم إعادة شحن طاقتك العقلية والبدنية”.

وأردف: “أنا سعيد حقًا من أجل سون اليوم، أنت تعرف ما أفكر به. قلت له إذا كنت ستسجل ثلاثة أهداف في 30 دقيقة” ربما يمكننا تكرار هذه التجربة “، لكنني كنت أمزح. أنا محظوظ ، لدي مجموعة جيدة من اللاعبين، وهم أشخاص جيدون حقًا. علينا أن نبدأ في التفكير بطريقة مختلفة إذا كنا سنقوم بالخطوة التالية”.

وأتم: “عندما قررت أن أشرك بيسوما وألعب مع ثلاثة لاعبي خط وسط وأقترب سوني من كين لاستغلال المساحات، كان الأمر جيدًا حقًا لأنه أعطانا المزيد من التوازن واستغلنا قدرة كين وسون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P