أخبار المنتخب الإيطاليأخبار يوفنتوسأهم الأخبار

كيليني يعلن اعتزاله اللعب الدولي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن جورجيو كيليني قائد منتخب إيطاليا الفائز بلقب بطولة أوروبا 2020، أنه سيعتزل اللعب الدولي هذا الصيف، بعد مباراة كأس أبطال أوروبا وأمريكا الجنوبية ضد الأرجنتين على ملعب ويمبلي في 1 يونيو 2022.

المدافع البالغ من العمر 37 عامًا خاض 116 مباراة دولية لبلاده، مسجلًا ثمانية أهداف، ومثل إيطاليا في ست بطولات كبرى، ووصل إلى نهائي بطولة أوروبا مرتين، آخرهما الصيف الماضي عندما فاز الأزوري بالبطولة، بفوزه على إنجلترا في النهائي في ويمبلي.

كيليني يعلن اعتزاله اللعب الدولي

جيورجيو كيليني
جيورجيو كيليني

وقال كيليني لـ DAZN بعد فوز يوفنتوس على ساسولو يوم الاثنين: “سألعب وسأودع المنتخب الوطني في ويمبلي، حيث قضيت أفضل لحظاتي في مسيرتي مع إيطاليا وربما طوال مسيرتي، لأن هذا الفوز كان مميزًا.”

وواصل: “أود أن أودع القميص الأزرق في مباراة احتفالية كهذه”.

وتابع: “أنا متأكد من أن هذه ستكون آخر مباراة لي مع المنتخب الوطني. حان الوقت للسماح للاعبين الجيدين باللعب”.

لا يزال أمام كيليني عام متبقٍ في عقده مع يوفنتوس بعد هذا الموسم وليس لديه أي خطط للتخلي عن فريقه على مستوى الأندية، ويبدو أنه منفتح على الانتقال إلى الدوري الأمريكي في المستقبل أيضًا.

مقالات ذات صلة