مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

لابورتا يتحدث عن تجديد عقد ميسي وإستمراريه كومان والسوبر ليج!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، صباح اليوم الجمعة، عن تجديد عقد أيقرنة الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، وإستمرارية رونالد كومان المُدير الفني للفريق، بالإضافة إلى دوري السوبر الأوروبي.

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة: “إكتشفنا بعض نفاذ الصبر حول النادي، مشروع لم ينته يجب تصفيته، ونحن نبدأ مشروعاً جديداً سيجلب الكثير من البهجة لـ برشلونة”.

وتابع: “لا يوجد موسم إنتقالي في برشلونة، قلنا أنه في نهاية الموسم سنلتقي لمُناقشة ما حدث وإتخاذ القرارات الصحيحة، نحن نحترم رونالد كومان، ولديه عقد في الوقت الحالي”.

وواصل: “أقصى درجات إحترامي وإعجابي بـ كومان، لقد رتبنا للقاء الأسبوع المُقبل لوضع اللمسات الأخيرة على القرار، عقد ميسي الجديد يسير على ما يرام ولكن لم ينته بعد”.

وأضاف: “الوضع الإقتصادي الحالي يُجبرنا على أن نكون قاسيين، عليك تخفيض رواتب الرياضيين في جميع المجالات”.

وعن تجديد عقد قائد الفريق ميسي قال: “نحن مُتفائلون ولدي شعور أننا نسير على الطريق الصحيح بشأن تجديد عقد ليونيل ميسي”.

وعن السوبر ليج قال لابورتا: “رأينا ضرورة المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، لكننا تراجعنا لأن النادي ينتمي للأعضاء، لذا نريد مناقشة الأمر معهم. قلت لرئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إننا لا ننوي الاعتذار عن التفكير، أو دفع غرامة لا مبرر لها. لو فرضت علينا عقوبة، سنذهب للمحكمة وسنفوز”.

ما هي رسالتك لـ جماهير برشلونة: “رسالتي إلى جماهير البارسا هي التحلي بالصبر والتفاؤل والثقة بأننا سننجح الموسم المُقبل”.

تحلم بإعادة بيب جوارديولا؟: “لست هنا للحديث عن الأحلام، أن هنا لأتحدث عن الواقع، الشئ الوحيد الذي يدور في رأسي هو أنني آمل أن يتمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

تشافي هيرنانديز قرار؟: “علينا إحترام الهولندي رونالد كومان، لديه عقد معنا”.

هل يكمل كومان مع الفريق بعدما أبلغناه أننا نبحث عن مدرب آخر؟ نعم، يستطيع. علاقتنا جيدة وواضحة. نهاية الموسم كانت كارثية وهذا سيساعدنا لاتخاذ قرارات.

وعن صفقات الميركاتو الصيفي قال: “أجويرو وفينالدوم وإيريك جارسيا سوف يصلون إلى برشلونة هذا الصيف، تبقى الحديث عن صفقة إنتقال ديباي، لم ننهي الصفقة بعد ولكن مُستمرين في العمل من أجل حسمها”.

وإختتم حديثه عن عقوبة اليويفا بشأن دوري السوبر الأوروبي: “لا نُخطط للإعتذار عن موقفنا، ولا نُخطط لدفع غرامات لا مُبرر لها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P