مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار باريس سان جرمانأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

لامين يامال خطر على باريس سان جيرمان! تهديد مباشر من نجم برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الإسباني لامين يامال نجم صفوف برشلونة، بتصريحات مثيرة حول مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، المرتقبة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

برشلونة
برشلونة

كما تحدث لامين يامال عن تمثيله لمنتخب إسبانيا، رغم أنه يمتلك جذور مغربية، بالإضافة إلى موقفه تجاه تشبيهه بالأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا السابق.

تصريحات مثيرة من لامين يامال قبل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وصرح يامال، قائلًا: “ماذا يعني لك مشاركة غرفة الملابس وأرض الملعب مع لاعبين مثل كوبارسي، هيكتور فورت، مارك غويو ؟أنا سعيد جدًا لأنني عندما كنت صغيراً شاركت أيضًا معهم في لاماسيا، من السهل أن أكون في الفريق الأول معهم حيث أنني لعبت معهم طوال حياتي وبالنسبة لي فإنه شرف أن أتمكن من الاستمرار في اللعب معهم”.

وتابع: “باو كوبارسي؟ الجميع يراه، هو لاعب لا يصدق ولديه مستقبل كبير، أنا متأكد أنه سيُثبت نفسه أكثر مما هو عليه الآن”.

وواصل: “الأهداف المحددة لبقية الموسم؟ الأفضل عدم تحديد أهداف، يجب علينا أن نترك الوقت يمر ونذهب إلى أبعد حد في المسابقات المتبقية”.

وأضاف: “‏هل هناك أمل بالدوري؟ نحن على بعد بضع نقاط فقط من ريال مدريد، لن نستسلم حتى تنتهي المباراة الأخيرة في الدوري”.

واردف: “منذ سنوات كنت أشاهد دوري أبطال أوروبا على التلفاز، كانت تجربة رائعة أن أكون على الملعب الآن، حان وقت مباراة باريس والفريق بأكمله متحمس جدًا للعب في ربع النهائي والتأهل إلى الدور القادم، سيكون حلمًا رفع كأس دوري أبطال أوروبا”.

واستطرد: “المراوغة بسهولة هل هي خصائص فطرية؟ نعم! المراوغة هي عملية طبيعية تأتي بشكل طبيعي، دون تفكير “.

لامين يامال
لامين يامال

وأكد: “مراجعي في هذه المهارة وتشبيهي بـ ليونيل؟ ميسي و نيمار،هما الاثنان اللذان أحبهما أكثر، ولكن من يُشبهني بالليو أترك ذلك له لأنه لن يأتي لاعب آخر في العالم مثله، هو قدوتي والسبب في شغفي بكرة القدم”.

وأفاد لامين يامال: “الكثير من المدافعين لا يمكنهم إيقافي حتى بعضهم عمرهم ضعف عمري؟ عندما أكون على الملعب لا أفكر في من أمامي، أقوم بما أفعله منذ أن كنت صغيرًا ولا أفكر في من يقف أمامي، لاماسيا ساعدتني كثيرًا في جميع الجوانب، كشخص كلاعب كرة قدم. لاماسيا هي كل شيء، الآن يظهر أن دور لاماسيا أمر أساسي وقد ساهم في ظهور العديد منا في الفريق الأول”.

وشدد نجم البلوجرانا: “هل أردنا تجنب باريس بالقرعة؟ في هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا أي خصم هو صعب، هدفنا هو اللعب بنفس الطريقة كما فعلنا في مواجهة نابولي حيث كان لدينا لحظات جيدة من اللعب لنحاول التأهل إلى الدور القادم”.

واستكمل: “‏يجب علينا إيقاف أسماء مثل مبابي، ديمبلي وكولو مواني؟ جميع الفرق المتبقية في دوري أبطال أوروبا لديها مهاجمين جيدين وليس فقط باريس، أيضًا مانشستر سيتي، ريال مدريد، بايرن ميونخ، لكنني واثق من أن دفاع برشلونة سيكون جيدًا جدًا ضدهم”.

واختتم: “أمام باريس يجب علينا أن نلعب لعبتنا دون التخلي عن شخصيتنا وبهذه الطريقة سنتمكن من إيذاء دفاع باريس، نحن جميعا نهاجم معًا وليس فقط نحن المهاجمون الذين يمكنهم خلق الخطر، ولكن أيضًا لاعبو الوسط لدينا يجب أن يساهموا في المهام الهجومية لتوليد الفرص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P