مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخبارتقارير وتحليلات

لن أكون سعيدا بدوري الأبطال وسولشاير أفضل من بوتشيتينو.. تصريحات نارية لـ راشفورد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قال مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد إنه يتعين على فريقه الفوز بالبطولات في الموسم الحالي، وليس فقط تأمين مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأضاف راشفورد، أن الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى لن يكون كافياً ليونايتد هذا الموسم، حيث ستكون البطولات هي المقياس الوحيد للنجاح.

ويحتل الشياطين الحمر حالياً المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق تسع نقاط عن أخر مقاعد دوري الأبطال، بعد بداية مهتزة لهذا الموسم.

وعانى مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، من أسوأ بداية له في موسم الدوري منذ 33 عاما، لكنه تعافى بعد فوزه في آخر ثلاث مباريات، ليمنح نفسه فرصة التنافس على المركز الرابع.

لن أكون سعيد بدوري الأبطال

لكن راشفورد، يعتقد أن هذا لن يمثل نجاحا لفريقه، لأنه نادٍ البطولات بالنسبة له مهمة، وعليه دائما أن ينافس بقوة للتتويج بها”.

راشفورد أجرى حوارا عبر قناة سكاي سبورتس، قال فيه أيضا: “أعتقد أنه مر 18 شهرا، منذ أن فزنا بكأسنا الأخيرة، لقد مر وقت طويل، وأؤكد أننا إذا خرجنا من هذا الموسم بالمربع الذهبي للبريميرليج لكن بدون كأس، فلن أكون سعيدا”.

وواصل: “إذا تمكننا من الحصول على بطولة ودخلنا في المراكز الأربعة الأولى، فسيكون هذا بالطبع موسما ناجحا”.

وأوضح: “بالنسبة لي يتعلق الأمر فقط بوضع علامات على ما يمكننا القيام به في المستقبل ، لأننا نعلم أن هذه الفترة لن تتغير بين عشية وضحاها، ولن يحصل سولشاير على ما يريده بين عشية وضحاها”.

الصبر

وأردف: “علينا أن نقضي وقتنا، وأن نتحلى بالصبر طالما نواصل العمل بجد ونؤمن بما نقوم به – وهو ما أعتقد أن الفريق يقوم به بنسبة 100 في المائة – ثم أعتقد أننا سنكون بخير”.

وأنهى صاحب 22 عامًا، التكهنات بشأن مستقبله في يونايتد، بشهر يوليو من خلال توقيعه عقدا جديدا مدته أربع سنوات بقيمة راتب أساسي قدره 250،000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

التجديد

وعلق راشفورد: “لم يكن هناك أي تردد مني في توقيع عقد جديد، كان الأمر نفسه بالنسبة إلى أولي أيضًا – كان بإمكاني أن أرى أين كانت رأسه، حيث كان يريد أن يكون النادي في مكانه، وكان الأمر بالنسبة لي كلاعب كذلك”.

سولشاير أفضل من بوتشيتينو

وأشاد المهاجم الدولي، الذي عاد إلى أفضل حالاته بتسجيل 9 أهداف في آخر عشر مباريات له مع النادي والمنتخب، بسولشاير باعتباره الرجل المناسب لإعادة بناء يونايتد وإعادتهم إلى القمة، على الرغم من طرح إسم ماوريسيو بوتشيتينو لخلافته، بعد إقالته من قبل توتنهام في الثلاثاء”.

وأتم تصريحاته: “كنا على نفس الصفحة وأردنا نفس الأشياء بالنسبة للنادي، سولشاير رجل رائع ولديه اهتمامات النادي في صميمه، لذلك ليس هناك شخص أفضل لهذا المنصب في رأيي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P