مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتي

لوكا مودريتش يتوعد مانشستر سيتي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

توعد النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان فريق ريال مدريد، من مانشستر سيتي الإنجليزي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الإياب لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

لوكا مودريتش يتوعد مانشستر سيتي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا
لوكا مودريتش يتوعد مانشستر سيتي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وسبق وأن التقى اللوس بلانكوس مع نظيره السيتينز، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي في ذهاب الدور ذاته، وانتهى اللقاء بنتيجة هدف لمثله.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة العودة لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين، على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر، وذلك غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

لوكا مودريتش يتوعد مانشستر سيتي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

وتحدث قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القمة الأوروبية، بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، موضحًا أبرز النقاط عن لقاء الغد.

ريال مدريد
ريال مدريد

وصرح قائلًا: “الأحاسيس جيدة جدًا، ولدينا رغبة كبيرة في خوض هذه المواجهة. عليك أن تستمتع بهذه المباريات على أكمل وجه. ما نقوم به هو شيء كبير وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة. نحن متحمسون جداً”.

وأضاف: “لا يمكننا الانتظار حتى نلعب المباراة. يجب أن نستمتع بها. وان نقوم بعمل رائع ، نحب ان نلعب دائمًا الدور قبل النهائي. لا يمكننا الانتظار”.

وتابع: “كل هذه الألقاب التي فزنا بها تشرح كل شيء عنا. نحن سعداء وفخورون بعد كل هذه السنوات”.

وزاد: “لقد لعبنا الدور قبل النهائي والنهائي عدة مرات. كلنا واثقون، زملائي في الفريق وأنشيلوتي. نريد أن نلعب لعبة رائعة ونصل إلى النهائي”.

وعن إرث لوكا مودريتش وهذا الجيل، أضاف: “أعتقد أن كل هذه الألقاب التي فزنا بها تتحدث كثيرًا عنا. لكننا أيضًا نترك إرث الجهد والسلوك على أساس يومي. لكنني أعتقد ذلك ما نقوم به في المواقف الصعبة مهم للغاية. ألقابنا مهمة للغاية وتجعلنا فخورين بالطريقة التي حصلنا عليها أيضًا”.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

وعن خوضه لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة، استطرد: “بالطبع، أتذكر فيديو زيدان الذي يتحدث عن هذا الجيل. نضع في اعتبارنا لعب النهائي السادس، ولكن الدافع الرئيسي هو لعب هذه اللعبة بقميص ريال مدريد. سنعطي كل شيء وخلال المباراة من المؤكد أننا سنعطي أكثر مما نعتقد. نحن على وشك تحقيق شيء تاريخي”.

وعن رأيه في كامافينجا، قال: “أعتقد أن كاما بخير وأنه سيتدرب معنا بشكل طبيعي. فيما يتعلق بمركزه، فقد نما كثيرًا وهذا العام أظهر أنه قادر أيضًا على أداء جيد جدًا في الظهير الأيسر. حتى إذا كان لا يحب اللعب هناك، فهو فتى يقوم بعمل جيد بغض النظر عن المكان الذي وضعته فيه”.

لوكا مودريتش

وأردف لوكا مودريتش: “كرة القدم الخاصة بكامافينجا وشخصيته في الملعب مهمة جدًا بالنسبة لنا. أنا سعيد من أجله لأنه طفل كبير”.

واستدرك نجم الوسط: “نشعر بالراحة عندما نلعب هذه المباريات في دوري أبطال أوروبا. يمكننا القول إن هذه هي منافستنا. نحن نؤمن بما نملكه، وسنقدم كل ما لدينا”.

واستمر: “هناك لاعبون صغار مثل رودريجو وفينيسيوس أظهروا بالفعل قدرتهم على حل هذه المباريات، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفريق. إذا كنا معًا، إذا قاتلنا معًا، فسيقف فييني يومًا ما، كريم، فيدي. أهم شيء هو القتال من أجل زميلنا في الفريق، للحفاظ على هذا الجو الذي لدينا”.

وعن شعور لوكا مودريتش بشأن اللعب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، كشف: “إنه شعور رائع أن تكون في هذه المباريات مع مدريد ونشعر براحة كبيرة في هذه المسابقة. في هذه الأنواع من المباريات نشعر بالراحة ونظهر الجودة، لأننا نعلم أننا نمتلك هذا. نعطي أقصى ما في وسعنا في دوري الأبطال”.

وأكد لوكا مودريتش: “الوحدة التي لدينا بين الشباب وبيننا، نحن الكبار (يضحك) مهمة جدا”.

وعن الفرق بين النجم في عمر 37 و22، استكمل: “لا أعرف، بصراحة.. كان هناك دائمًا نجوم شبان وهناك لاعبون شباب يواصلون القدوم. لا يوجد فرق. في هذه الأوقات، ربما يدفعون المزيد من الاهتمام بالشبكات الاجتماعية، التي لم يكن هناك الكثير من قبل. تغير الزمن”.

وأوضح بشأن إصابته التي تعرض لها أمام جيرونا: “حالتي البدنية وصحتي أمران مهمان للغاية بالنسبة لي وعندما أصبت أردت أن أفعل كل ما في وسعي للعب هذه المباريات. ما زلت أتذكر عام 2015 عندما تعرضت للإصابة قبل مباراتي أتلتيكو ويوفنتوس. حاولت أن أفعل شيئًا مختلفًا بناءً على نصيحة بعض الأصدقاء وعدت في وقت أقرب”.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

وبشأن ما قاله أنشيلوتي بإن مدريد هو الفريق الذي يعتني بالتفاصيل الصغيرة على أفضل وجه، واصل لوكا: “لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في المباراة، لكن علينا أن نركز على كل المبارزات، على الكرات المنقسمة، هذه هي التفاصيل”.

وعن استنتاجات مباراة الذهاب، شدد مختتمًا: “علمنا أن التعادل لن يحسم شيء في مباراة الذهاب. لم نبدأ بشكل جيد، لكن بعد ذلك كانت لدينا لحظتنا، نحن في حالة جيدة وأعتقد أننا 50-50. سيتم تحديد المتأهل بتفاصيل صغيرة، لأننا فريقان عظيمان مع أفضل اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P