مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الكرة الإنجليزيةأهم الأخبار

ماجواير: مستعد لمباراة تشيلسي وأحلم بالتسجيل أمام جمهور مانشستر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكمل المدافع هاري ماجوير، انتقاله إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة بلغت 80 مليون جنيه إسترليني، اليوم يوم الاثنين، مما جعله أغلى مدافع في التاريخ.

في أول مقابلة له كلاعب مع اليونايتد ، قال ماجوير للموقع الرسمي للنادي أنه يحلم بتسجيل هدف أمام منصة الأولدترافورد، وكيف كان متحمسًا لأن يكون جزءًا من عملية إعادة بناء يونايتد، وأنه مستعد لاول مباراة أمام تشيلسي.

في العام الماضي بدء هاري الموسم ضد اليونايتد في أولد ترافورد بألوان ليستر، والآن هو المكان الذي ينتمي إليه، علق على ذلك المدافع الدولي: “إنه أمر لا يصدق، إنها لحظة فخر حقًا بالنسبة لي الانضمام إلى هذا النادي الكبير، وأنا أتطلع إليه حقًا ولا يمكنني الانتظار حتى أبدء بالمشاركه.”

وتابع: “كما قلت، المباراة الأولى في الموسم الماضي كانت على ملعب أولد ترافورد، إنها نوع المباراة التي أبحث عنها دائمًا، في البداية كان أولد ترافورد بعيدًا والآن أصبح منزلي، لذلك لا يمكنني الانتظار حتى أبدء.

وأوضح: “لقد لعبت كل مباراة مع ليستر وحضرت جمع التدريبات، لذا فإن لياقتي البدنية مكتملة، أشعر أنني على استعداد للمباراة الاولى، لكن هذا هو قرار المدرب.

وتحدث ماجواير عن مخططات الشياطين الحمر للمستقبل وعملية بناء الفريق، قائلاُ: “إنه فريق شاب الآن ولدينا طموحات كبيرة للمستقبل، أعتقد أنه يتعين علينا أن نبدأ في الفوز بالبطولات مرة أخرى وهذا شيء يريد المدرب إحضاره إلى النادي، وعقلية الفوز الخاصة به ستساعدنا جميعاً، أنا متأكد من أنه سيحاول هو ومساعديه أإستعادة مكانة النادي.”

بدأ ماجواير مسيرته في سن الـ11 عامًا، في فريق مسقط رأسه شيفيلد يونايتد، ومن المنتظر أن يواجه فريقه السابق، بعد أن تمكن من الصعود للبريميرليج.

كما تحدث هاري عن زملائه في الفريق من لاعبي منتخب الأسود الثلاث: “كان معي كل من ماركوس وجيسي لينجارد ويونج في كأس العالم وكان لدينا لحظات رائعة هناك.”

وأوضح لاعب ليستر السابق أن الشئ الأساسي بالنسبه له هو الحفاظ على نظافة شباكه، التسجيل من الجيد القيام به، لكن الحفاظ على الشباك نظيفة وإيقاف الأهداف يمثل أولوية بالنسبة له.

وأختتم: “أنا فخور حقًا بكوني هنا، إنه ناي كبير، وأنا أتطلع حقًا للبدء، آمل أن يكون الموسم ناجحًا، وسأقدم كل شيء لدي لهذا النادي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P