مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

ماركا تسخر من برشلونة بعد الهزيمة من ريال مدريد في الكلاسيكو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

سخرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، من نادي برشلونة عقب الهزيمة من ريال مدريد في الكلاسيكو.

برشلونة
برشلونة

التقى الميرنجي مع البارسا في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

شهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز الضيف بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرزهما جود بيلينجهام فيما سجل إلكاي جوندوجان هدف صاحب الأرض.

وهكذا تربع الميرنجي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، فيما تجمد البارسا عند المركز الثالث من جدول الليجا برصيد 24 نقطة.

تقرير صحيفة ماركا عن الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

الكلاسيكو
الكلاسيكو

وعنوّنت صحيفة ماركا تقريرها الخاص بمباراة الفريقين في الكلاسيكو، قائلة: “ريال مدريد ينهي الكلاسيكو راقصًا، والسبب جود بيلينجهام”.

وأضافت: “البارسا كان متفوقًا خلال المباراة وسجل هدفًا بعد خمس دقائق من بداية الكلاسيكو عن طريق جوندوجان، إلى أن أتى التعادل من بيلينجهام.

وتابعت: “فاز الميرنجي بواحدة من أكثر الكلاسيكوهات الغير متوقعة في الذاكرة الحية، كان البلوجرانا مسيطرًا على الملعب مع وبدون الكرة، إلى أن غيّر الإنجليزي بيلينجهام كل شيء، أتى الهدف الأول منه بكرة صاروخية من خارج المنطقة، وفي الهدف الثاني انتهز جود الكرة القادمة من مودريتش وسجل، انتهى اللقاء واللوس بلانكوس يرقص على أنغام Hey Jude”.

وأوضحت: “إنذار في بداية الشوط الثاني من الريال بكرة بينية من فالفيردي إلى رودريجو الذي أهدرها رغم وجود فينيسيوس في الطرف الآخر دون مراقبة، بعد التبديلات بدا كامافينجا هو الأكثر تأثيرًا في المباراة، ومع تراجع برشلونة إلى الخلف سيطر بيلينجهام على خط الوسط ثم سدد تسديدة صاروخية انتهت في مرمى تير شتيجن”.

ماركا تتغنى بـ جود بيلينجهام عقب الكلاسيكو

بيلينجهام
بيلينجهام

واستكمل التقرير: “بعد التعادل أدار الملكي الهجمات بشكل أفضل رغم عناد فينيسيوس، استمر فقدان السيطرة من البارسا، كارفخال يمرر عرضية إلى مودريتش الذي لم يسيطر عليها لتذهب إلى الإنجليزي الساحق ليضربها بذكاء ويحطم الكلاسيكو”.

وأتمت ماركا: “النادي الملكي ينهي المباراة سعيداً بانتزاعه الصدارة من جيرونا، ويشعر أكثر بالسعادة بسبب وجود لاعب مهيمن، ونجم متكامل مثل بيلينجهام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P