مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار باريس سان جرمانأهم الأخبار

ماوريسيو بوتشيتينو: هدفنا تحقيق إنجاز كبير وهكذا سأستفيد من نيمار

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الجديد لأول مرة إلى وسائل الإعلام، وتحدث عن وصوله إلى باريس ومباراته الأولى ضد سانت إتيان يوم غدًا الأربعاء.

وعن تدريبه لنادي باريس قال: “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا. إنها لحظة رائعة بالنسبة لي، لقد تغير النادي على مدار العشرين عامًا الماضية، لكن الشغف لا يزال كما هو، وحب المشجعين هو نفسه، وأنا سعيد جدًا لتتمكن من العمل هنا”.

وعن طريقة لعبه قال: “من الصعب إيصال أفكارك في غضون يومين. لكن اللاعبين منفتحون، ومستعدون للاستماع والعمل وتطبيق المبادئ على أسلوب لعبنا والإعداد التكتيكي. لقد رحب بي اللاعبون وطاقم العمل بي، بالإضافة إلى رئيس النادي ناصر الخليفي والمدير التنفيذي ليوناردو، أعرف ما يعنيه العمل في باريس. هناك ضغوط للفوز والفوز بأسلوب أنيق. أنا أحب الضغط، وأنا متحدي وأريد الفوز”.

وعن مباراته الأولى قال: “أنا بحاجة إلى التكيف بسرعة لأنها بيئة جديدة ونادي جديد، لكن طاقم التدريب الخاص بي يتحدث الفرنسية، لذلك سنكون قادرين على العمل بسرعة كبيرة. أنا سعيد جدًا بهذه المسؤولية للتكيف بسرعة مع كل التوقعات للنادي، لدينا أشياء عظيمة يجب تحقيقها، والبداية غدًا في سانت إتيان. أعرف المدرب عندما واجهته في إنجلترا. إنه فريق حدد مبادئ اللعب بوضوح. ويسعدنا أن نكون مرة أخرى في العمل التنافسي وقبل كل شيء اللعب هناك، في مكان تاريخي لكرة القدم الفرنسية”.

وبسؤاله عن إدارة الفريق أجاب: “أعلم أن لدينا لاعبين رائعين هنا وأن لاعبين رائعين لعبوا هنا في الماضي. لقد عملت مع لاعبين رائعين من قبل، ولا أطيق الانتظار للعمل مع هؤلاء اللاعبين الذين لديهم إمكانات كبيرة. الأمر متروك لنا جعل كل هذه الإمكانات تخرج بطريقة متفجرة”.

وعن نجم الدفاع ماركينهوس قال: “إنه قائد الفريق وسيظل قائداً. أما بالنسبة لموقعه في الميدان، فمن الصعب بالنسبة لي أن أعبر عن آرائي في أي شيء في الوقت الحالي. سنرى كيف ستتطور الأمور خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

وعن مباريات الفريق القادمة صرح الأرجنتيني: “الأسابيع القليلة المقبلة ستكون مزدحمة للغاية، مع الكثير من المباريات التي سنلعبها. مهمتنا هي أن نجعل الجيمع متاح، في هذه الفترة. لدينا رؤية دقيقة لما نريد تحقيقه، لكن لا يمكن القيام بذلك بدون اللاعبين، سنعمل من أجل أن يكون اللاعبون في ذروتهم في كل مباراة، وهذه هي مهمتنا الأولى”.

وعن نيمار قال: “أحب أن أتحدث عن تنشيط اللعب، في كل من الهجوم والدفاع، مع الكرة وبدونها. أنظمة اللعب ليست سوى جزء صغير من التكتيكات. عندما يكون نيمار قادرًا على التدريب مع الفريق، سنتحدث عن كل شيء مع إنه قائد على أرض الملعب بالطبع  ولهذا السبب سنحاول إخراج كل شيء من موهبته على أرض الملعب. جميع اللاعبين قادة، وكلما زاد عدد أولئك الذين لدينا في الملعب سيكون الأمر أفضل لأجل الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P