مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم السبت التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الأول وضربة بداية الدوري الإسباني والتي تقام على ملعب مينديزوروزا في مدينة ألافيس.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق ضربة بداية قوية في الموسم الجديد للدوري الإسباني وأول مباراة رسمية، حيث سيسعى الميرنجي إلى جني أول ثلاث نقاط أمام الوافد الجديد لليجا.

وسيحاول ريال مدريد الاستفادة من التغييرات التي حدثت في الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسها تغيير الإدارة الفني برحيل الفرنسي زين الدين زيدان ووصول كارلو أنشيلوتي لتدريب الميرنجي بالإضافة إلى التغييرات في اللاعبين بعودة جاريث بيل ومارتن أوديجارد وغيرهما، ورحيل سيرجيو راموس ورافائيل فاران فضلًا عن التعاقد مع ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ.

ويهدف ريال مدريد إلى استعادة لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري بعد ذهاب اللقب إلى جاره أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي بعد أن استمر التنافس بينهما حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأنهى ريال مدريد الموسم الماضي من الدوري الإسباني بالتواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 84 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، حيث حقق الميرنجي الفوز في 25 مباراة وتعادل 9 مرات بينما خسر 4 مواجهات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ديبورتيفو الافيس إلى تحقيق أول انتصار في الموسم الجديد بعد أن تمكن من الحفاظ على استمراره في الليجا بعد صراع كبير على الهبوط في الموسم الماضي.

ويأمل ديبورتيفو ألافيس في تحقيق أول نتائج إيجابية في مواجهة ريال مدريد اليوم رغم صعوبة الأمر ولكنه سيحاول استغلال إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره بعدما سمح الاتحاد الإسباني بحضور الجماهير بعد غياب نحو موسم ونصف جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأنهى ديبورتيفو ألافيس الموسم الماضي في المركز السادس عشر من جدول الترتيب على بُعد مركزين فقط من الهبوط حيث جمع 38 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 11 مواجهة أخرى بينما خسر الفريق في 18 لقاء آخر.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وديبورتيفو الافيس كانت في شهر يناير من العام الجاري في الأسبوع الـ20 من دوري الموسم الماضي وفاز بها الميرنجي برباعية مقابل هدف واحد.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر

بينما يرجع آخر انتصار حققه ديبورتيفو ألافيس على ريال مدريد في الدوري الإسباني إلى شهر نوفمبر من العام الماضي في الأسبوع الـ 11 حيث أحرج الميرنجي على أرضه بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في ألفريدو دي ستيفانو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18165617″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P