مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
LIV
- : -
TOT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مدرب إشبيلية يتوعد ريال مدريد قبل مباراة الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

توعد مدرب فريق إشبيلية من نظيره ريال مدريد، قبل المباراة المرتقبة بينهما غدًا ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويلتقي الميرنجي مع نظيره إشبيلية مساء السبت في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويتواجد اللوس بلانكوس في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، فيما يقع إشبيلية في المركز الرابع عشر من سلم ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط.

تصريحات نارية من مدرب إشبيلية قبل مباراة ريال مدريد

وتحدث الأوروجوياني دييجو ألونسو مدرب إشبيلية خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء ريال مدريد، قائلًا: “لقد عملنا لمدة أسبوع ونصف. لقد شعرت براحة شديدة لأن اللاعبين والنادي بأكمله استقبلوني بشكل جيد للغاية وساعدوني”.

‏وتابع: “منذ الجلسة التدريبية الأولى حاولت غرس أفكار اللعبة لدينا. الأمر لا يتعلق بإقناع لاعب كرة القدم، بل بجعله يشارك في الفكرة. لقد خلق وصول اللاعبين الدوليين صعوبة حتى يوم الخميس عندما وصلوا جميعًا”.

واستكمل: “جميع المباريات التي أمام إشبيلية مهمة. جميعها بالنسبة لي، الشيء الأساسي هو لعب مباراة تلو الأخرى”.

وأكد: “من الواضح أن لدينا منافسًا مهمًا للغاية، لكننا نفعل ما بوسعنا ونظهر قدراتنا ونحاول أن نكون ما نريد أن نكون. إنه ريال مدريد، لكن إذا كان نادي آخر، فسيكون الأمر نفسه”.

وأضاف بشأن سيرجيو راموس: “بالنسبة لنا، سيرجيو لاعب مهم جدًا. لا أستطيع أن أتحدث عما سبق، أستطيع أن أتحدث عما رأيته ولا أستطيع إلا أن أكرر أنه لاعب مهم. لقد رأيناه جيدًا بشكل خاص، ومشاركًا ومتحمسًا للعمل”.

دييجو ألونسو مدرب إشبيلية
دييجو ألونسو مدرب إشبيلية

وواصل: “أنا مرتاح جدًا للاعبي كرة القدم وأسلط الضوء على المحاربين القدامى الذين قاموا بعمل مهم في تسهيل عملنا. على المستوى الإنساني، التقيت بشاب متواضع من هنا، يعرف أن أهم شيء هو النادي وزملائه. وهذا يمنحني راحة البال”.

واستطرد: “رحيل زميل مثل منديليبار يعد بمثابة ضربة للجميع لأنه كان شخصًا محبوبًا داخل المؤسسة وفي غرفة تبديل الملابس. لقد كان موضع تقدير أبعد من كرة القدم. ما يمكنني قوله هو أن اللاعبين ساعدونا، لقد توافقوا معنا ونحن سعداء جدًا بما تمكنا من العمل عليه”.

واستدرك ألونسو: “آمل أن نتمكن من رؤية أشياء كثيرة. إذا اضطررت إلى فرض هدف واحد فقط، أريد أن نكون فريقًا شجاعًا”.

وأوضح: “لا أقصد أن أقول أنه لم يكن كذلك من قبل، بل على العكس تماما. لكني أود أن أكون فريقًا لا يخشى اللعب أو الدفاع بشجاعة. دائما بالشجاعة”.

وشدد: “الشيء الوحيد الذي يهمني هو اللوس بلانكوس. التقويم الذي يأتي بعد ذلك ليس لأنني لا أهتم، بل لأنني أركز على ما أمامي. المنافس يريد نفس النقاط الثلاث التي نريدها وسيعتمد الأمر على من يريدها أكثر. أنا متأكد من أننا سنعطي مائة بالمائة وهذا يتركني هادئًا”.

ريال مدريد
ريال مدريد

وأردف: “جميع اللاعبين لدينا متاحين. البعض مثل ماريانو ولاميلا هم في المرحلة الأخيرة من التعافي. سنتخذ القرار بشأن من سيشارك في المباراة لكن يمكنني القول إن الفريق بأكمله متاح”.

‏وأكمل: “لقد عملنا لمدة أسبوع ونصف. لقد شعرت براحة شديدة لأن اللاعبين والنادي بأكمله استقبلوني بشكل جيد للغاية وساعدوني”.

وأفاد: “الدفاع؟ لقد قررت. هناك سبعة لاعبين يمكنهم المشاركة كقلب دفاع، وقد يكون لدى البعض مركز آخر، إنه قرار معقد. أنا سعيد جدًا بما لدي”.

واختتم: “لدينا حارسان عظيمان، المنافسة بينهما كانت دائمًا صحية وستستمر على هذا النحو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P