أخبار الكرة الإسبانية

مدرب إشبيلية يكشف سبب الخسارة من برشلونة

البارسا يفوز 4-2

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف مدرب فريق اشبيلية الاسباني بابلو ماشين النقاب عن سبب خسارة فريقه على يد برشلونة برباعية لهدفين بعدما كان متقدما في النتيجة بهدفين مساء السبت في الليجا.

و قال ماشين في تصريحات صحفية عقب اللقاء ان السبب في خسارة فريقه يرجع الى امتلاك برشلونة ليونيل ميسي الذي وصفه بأفضل لاعب في العالم.

و أشار مدرب الفريق الأندلسي الى ان ميسي يلعب دوما ضد اشبيلية بحوافز كبيرة مفيدا بأن فريقه لم يعرف كيفية إيقافه في الملعب ، بعدما سجل ليو ثلاثة اهداف و صنع هدف فريقه الرابع.

و أوضح ماشين أن فريقه ظهر بشكل شجاع ضد البارسا و جازف بكل شيء و نجح في التقدم قبل أن يخسر في نهاية المطاف.

و اعتبر المدرب أن ما فعله ميسي اليوم هو عقاب لفريقه الذي يحتاج لتعلم الدرس بتقوية الدفاع و الهجوم بتسجيل اهداف اكثر و استقبال أهداف اقل في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا :

أول رد فعل من ميسي بعد اكتساح إشبيلية

الدوري الاسباني : هاتريك ميسي يقود برشلونة لذبح إشبيلية برباعية

تشكيلة برشلونة الرسمية أمام اشبيلية

ميسي يرفض تعاقد برشلونة مع نجم فاييكانو

مقالات ذات صلة