مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
<
>
أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأهم الأخبار

مدرب النصر: كريستيانو رونالدو في وقته الأخير! وهذا موقفه من كأس العالم 2026

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي بتصريحات نارية بشأن مواطنه ولاعب الفريق، كريستيانو رونالدو.

لويس كاسترو
لويس كاسترو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي لملاقاة نظيره ضمك، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين فريق أصفر الرياض وضمك، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب الأول بارك معقل العالمي.

الجدير بالذكر أن الفريق العالمي يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، فيما يقع ضمك عند المركز العاشر من سلم الترتيب برصيد 10 نقاط.

وسوف يُذاع البث المباشر لمباراة العالمي مع نظيره فريق ضمك، في إطار منافسات دوري روشن، عبر شاشة قناة SSC الناقل الحصري للمسابقة السعودية.

تعليق مثير من مدرب النصر عن كريستيانو رونالدو

وتحدث كاسترو خلال تصريحات صحفية قبل انطلاق المباراة، قائلًا: “مشاركة كريستيانو في كأس العالم 2026؟ رونالدو رجل لديه قناعات، رجل لديه أهداف، أي شيء يمكن أن يحدث”.

كريستيانو رونالدو
مفاجأة لـ كريستيانو رونالدو .. جماهير النصر تتجهز لمكافأة الدون

وتابع: “وكما قلت، أراه سعيدًا جدًا. مُخلص لعمله. يبدو لي أنه يعرف كل الطرق: الطريق إلى الملعب، الطريق إلى التدريب، الطريق إلى الملعب، الطريق إلى الهدف، الطريق إلى السعادة، إنه أعظم مثال على النجاح العالمي من حيث الصرامة والعمل والانضباط. إنه مثال للجميع”.

وأضاف: “مع تسجيله 40 هدفاً في عام 2023، يمر كريستيانو بلحظة رائعة من ناحية المستوى وهناك أربعة أبعاد للمستوى وهو: التكتيكي والفني والبدني والنفسي. الأهم بالنسبة لي هو الجانب النفسي. العقلي. اللاعب يمكن أن يكون جيدًا فنيًا، ويمكن أن يكون جيدًا بدنيًا، ولكن إذا لم يكن جيدًا عقليًا فلن يشعر بالسعادة، ولن يكتشف المساحات في المباراة، ولن يُركز، ولن يستوعب مايحدث في المباراة وقد لا يرى العالم الموجود بداخله”.

وواصل: “كريستيانو رونالدو سعيد للغاية، هو يمر بلحظة جيدة في مسيرته، يشعر أنه يستمتع، سأتحدث عنه قليلاً دون الحاجة لذلك، لكني أعتذر مقدمًا. هو يعلم أنه يعيش اللحظات الأخيرة من مسيرته، لذا لا شيء أفضل من الاستمتاع بها. لا شيء أفضل من أن تكون سعيدًا، لأن الأفكار في اللحظات الأخيرة من المسيرة هي تلك التي غالبًا ما تبقى حتى نهاية الحياة”.

وأتم مدرب العالمي: “نعم صحيح أن كريستيانو رونالدو لديه كرات ذهبية، وهو الأفضل في العالم، وهو أعظم هداف في تاريخ كرة القدم وهداف دوري أبطال أوروبا التاريخي، والكثير… كل هذا سيبقى معه إلى الأبد، لكنه الاَن في اللحظات الأخيرة وهي ما ستبقى في ذاكرتك بطريقة خاصة، يسعدني كثيرًا أن أكون مدربًا للاعب رغم عمره يحب كرة القدم، ويحب التدريب، ويحب زملائه في الفريق، إنه قدوة لـ زملائه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P