مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار برشلونةأخبار باريس سان جرمانأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

مدرب برشلونة يسخر من باريس سان جيرمان قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

سخر الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا المرتقبة.

برشلونة
برشلونة

ويستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره الفريق الفرنسي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 غدًا الأربعاء.

تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين البارسا والنادي الباريسي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين على أرضية بارك دي برنس معقل بي إس جي، على أن يكون الإياب ضمن الدور ذاته في ملعب مونتجويك عقر دار البلوجرانا.

تصريحات نارية من تشافي قبل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “سيكون الأمر مثيرًا بعد أربع سنوات دون التأهل إلى الدور ربع النهائي، قلت ذلك قبل أسبوعين، يمكننا أن نحلم، نحن متحمسون للغاية، وصلنا إلى أفضل لحظة في الموسم ولكن أمامنا فريق مؤهل للفوز بدوري أبطال أوروبا وواحد من أفضل المدربين في العالم”.

وتابع: “بيدري وفرينكي؟ باستثناء أي مفاجأت الجميع متاح غدًا”.

وأضاف: “سيكون جوندوجان مهماً لـ برشلونة للفوز بالثنائيات في الوسط. فريق لويس إنريكي قوي للغاية. سيكون من الصعب علينا الخروج من الضغط العالي الذي سيطبقوه. سنرى”.

وأفاد: “عثمان ديمبيلي؟ ذهابه الى باريس كان تحدياً بالنسبة له. أعتقد أنهم المرشحون لأنهم أخذوا منا أحد أفضل لاعبينا. اعتقد أن المرشح للتأهل هو باريس”.

تشافي هيرنانديز - برشلونة
تشافي هيرنانديز – برشلونة

وواصل: “أعرف أن هذه هي كرة القدم ولا يمكن التنبؤ بها، لكننا سنحاول السيطرة على المباراة، لويس إنريكي لديه الكثير من الإمكانيات ويعمل بشكل جيد للغاية لأنني أعرفه جيدًا، أواجه المواجهة بالحافز والمسؤولية، لا أراها تحديًا شخصيًا بل أراه تحديًا جماعيًا”.

واستكمل: “أول ربع نهائي لي كمدرب؟ أعتقد أنه تحدٍ، هذه مسؤولية وقد رأيت حماسًا كبيرًا من جماهير برشلونة، ربما وصلنا إلى أفضل لحظة في الموسم واللاعبون متحمسون جدًا، سنواجه فريقًا رائعًا وهذا يمثل تحديًا بالنسبة لي كمدرب وأيضًا اللاعبين”.

وأردف: “أكرر، أعتقد أنهم هم المرشحون، أخذوا منا عثمان في الصيف”.

وأوضح: “سيرجي روبيرتو أم دي يونج؟ يختلف الأمر قليلاً لأننا نتصور العديد من الصراعات الهجومية والدفاعية. نحن نقدر أكثر كيفية وصول لاعب كرة القدم. إنها مباراة يجب أن تكون فيها على المستوى البدني بنسبة 100%. بالكاد سنكون قادرين على التفكير. سيتم الضغط علينا لمدة 90 دقيقة”.

واستطرد: “لا أعتقد أن علينا ضغط لأن لدينا 5 دوري أبطال أوروبا وهم 0، لدينا غرفة ملابس استثنائية، المحاربون القدامى مثاليون ويساعدون الشباب كثيرًا وهذا هو المفتاح”.

واختتم مدرب البارسا: “التشكيلة الأساسية؟ سنرى الأحاسيس في التدريب على المستوى البدني لنرى كيف هو حال الجميع وغدًا سنقرر، المستوى الذي سيكون في التدريبات سيكون أساسيًا جدًا للتشكيلة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P