مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار كأس السوبر الإسبانيأهم الأخبار

مدرب برشلونة يفاجئ الهلال والنصر بهذا التصريح!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بتصريحات مثيرة عن فريقا الهلال والنصر السعوديان، قبل مباراة أوساسونا في السوبر الإسباني.

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

ويستعد البارسا لملاقاة نظيره فريق أوساسونا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2022-2023.

ومن المقرر أن يقام اللقاء، غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتضن أرضية ملعب الأول بارك معقل أصفر الرياض، مجريات المباراة حيث تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات السوبر.

تشافي يكشف نظرته عن الدوري السعودي

وصرح تشافي خلال المؤتمر الخاص باللقاء، قائلًا: “الدوري السعودي؟ أتابعه كثيرًا، لأنني كنت في السد. أتابع الإتحاد، أتابع النصر، أتابع الهلال، ونادي الشباب”.

وتابع: “أتابع العديد من الفرق وهناك العديد من اللاعبين المهمين في هذه الدوري، وهو ينمو كثيرًا. كان بالفعل دوريًا مهمًا في آسيا والآن مع اللاعبين والمدربين الذين جاءوا، أصبح أكثر أهمية”.

واستطرد: “إمكانيات دوري روشن في المستقبل؟ سنًا، أعتقد أنه سينمو بقدر ما يريد المسؤولون السعوديون. لديهم كل القدرة للقيام بذلك. لقد قضيت العديد من المواسم في بطولة دوري أبطال آسيا وكانت الفرق السعودية من بين الأفضل في القارة”.

وأكد: ” عمليًا. إذًا، الآن عندما تضيف اللاعبين الذين يأتون، سيتمكنون من المنافسة بشكل أفضل بعد. سينمو بقدر ما يريدون. لديهم أيضًا كأس العالم 2034 وهذا البلد سينمو كثيرًا. ما يريدون استثماره، لديهم كل القدرة للنمو”.

تعليق مثير من مدرب برشلونة قبل مواجهة أوساسونا

برشلونة
برشلونة

وواصل بشأن فريق: “ما الذي تغير منذ عامين؟ أعتقد أن أشياء كثيرة تغيرت نحو الإيجابي. أنا أفهم أن التوقعات في البيئة عالية جدًا، والتميز مطلوب. لكن نحن على الطريق، يجب أن نجد هذه الاستمرارية. أعتقد أن الفريق يلعب بشكل أفضل بكثير لكن هذا يفتقد الاستمرارية. أنا سعيد، بشكل عام التوازن إيجابي. بعيدًا عن الألقاب. نحن شيئًا فشيئًا نلعب بشكل أفضل وآمل أن نجد هذا التميز الذي نبحث عنه”.

وأضاف: “سيرجي روبرتو بالنسبة لي هو لاعب كرة قدم مهم وقائد وقدوة. إنه مستعد دائمًا للعب في أي مكان. إنه يمنحني الكثير من الثقة”.

واستكمل: “جواو فيليكس؟ سنبحث عن أفضل فريق أساسي مع التفكير في كل الظروف. لقد كان جواو مهمًا طوال الموسم وسيظل كذلك مرة أخرى. تسألني دائمًا عن أولئك الذين يتغيرون أو لا يلعبون كثيرًا لكنهم جميعًا سيكونون مهمين”.

وأردف: “الفوز بأكثر من هدف واحد؟ هذه ظروف. أعتقد أننا في العديد من المباريات نستحق الفوز بسهولة أكبر وفي مباريات أخرى فزنا بها كنا نستحق الخسارة، كما هو الحال أمام ريال مدريد. لقد قلت ذلك بالفعل. أعدك بالفوز بالحد الأدنى غدًا وفي النهائي”.

وأفاد: “الVAR سيكشف عن صوتيات التحكيم؟ إنه أمر إيجابي بالنسبة لنا، أي شيء يتسم بالشفافية، وأن يتمكن المشجع أيضًا من رؤية ما يحدث بالفعل في اللعب وهذا يتعلق أيضًا بالحكام، وأن نقوم بإضفاء الطابع الإنساني عليهم، وأعتقد أن هذا أمر إيجابي للغاية بالنسبة للنادي بشكل عام”.

وأتم مدرب البلوجرانا: “لاعبو بارباسترو أعتقد أنهم اخطئوا. في النهاية نحن كنا نتحدث، كانت مجرد محادثة مع الحكم لا شيء أكثر، أحاول دائمًا أن تكون لدي قيم الاحترام هذه، وأريد الفوز، المشكلة هي أن هناك توترًا، أريد الفوز، أريد فوز برشلونة فهو فريقي وفي قلبي، على الرغم من أنه في بعض الأحيان يجب علي السيطرة على نفسي أكثر قليلاً، ولكن أنا هكذا، أنا شغوف طريقتي في العيش والمنافسة ولن يغير أي شيء صورتي وطريقة وجودي، شكرًا”.

كم مرة فاز برشلونة بكأس السوبر الإسباني؟

يمتلك النادي الكتالوني في جعبته 14 لقب سوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P