مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مدرب برشلونة يكشف أسلحته أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن أسلحة فريقه أمام أتلتيك بلباو خلال المباراة المرتقبة بينهما في الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره أتلتيك بلباو غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

تقام أحداث اللقاء المرتقب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب سان ماميس معقل بلباو.

ويحتل البارسا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يقع أتلتيك بالمركز الخامس من سلم الليجا برصيد 49 نقطة.

تشافي يفاجئ أتلتيك بلباو بتصريحات مثيرة قبل مباراة برشلونة

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “أسلحتنا في السان ماميس؟ لدينا لاعبون قادرون على الفوز في الثنائيات البدنية، لكن هذه ليست هويتنا. إذا ضغط أتلتيك علينا فيجب علينا مهاجمة المساحات كما فعلنا ضد خيتافي”.

وتابع: “بطاقة صفراء واحدة على الايقاف؟ أحاول عدم الحصول على البطاقة الصفراء الخامسة، لكن هذه هي الطريقة التي أعيش بها كرة القدم. أنا شغوف بها، وأكون حادًا. أحيانًا، أحاول نقل شغفي هذا وحدتي للاعبين، وأحيانًا أرتكب أخطاًْ. أنا بشر في النهاية”.

وأضاف: “ليفاندوفسكي لاعب الشهر؟ روبرت وبقية اللاعبين أخذوا خطوة إلى الأمام. أصبحنا متحدين أكثر بعد قراري بمغادرة النادي. روبرت بات يلعب أفضل وأصبح أكثر حدة مع ودون الكرة. أصبح قادرًا على صنع الفارق مجددًا”.

وواصل: “جواو فيليكس؟ تعافى من إصابة ونحن بحاجة إلى تخفيف الأحمال عليه لكنه يشعر بالراحة والارتياح ويستمر في المساهمة بالعديد من الأمور. أنا سعيد بجواو. مباراة الكأس كمرجع لهذه المباراة”.

وأردف: “علينا أن نفهم من تلك المباراة، أنهم يضغطون عند كل كرة. وعلينا أن نهاجم المساحة أكثر ونكون أكثر نجاعة. علينا أن نجاري حدتهم. غدًا سنحاول السيطرة على المباراة أكثر مما قمنا به في مباراة الكأس”.

مدرب برشلونة يكشف موعد عودة فيران توريس

وشدد المدير الفني لفريق برشلونة: “الأسبوع القادم سيتواجد معنا فيران توريس”.

واستكمل: “بيلباو أفضل فريق يلعب كرة قدم؟ لم أرى جميع الفرق في أوروبا، لكن في الدوري الإسباني يمكنني أن أخبرك أنهم الفريق الأكثر كثافة. ذلك اليوم ضد أتلتيكو كانوا يفوزون بنتيجة 3-0 وواصلوا الضغط. لديهم تلك الروح وتلك القوة، كما أنهم يلعبوت كرة قدم جيدة للغاية. قبل كل شيء، أود أن أسلط الضوء على وتيرة المنافسة لديهم، والفضل في ذلك لمدربه. لقد قدم إرنستو فالفيردي أداء جيد هنا في برشلونة، والآن هو كذلك في بيلباو حيث وضع النادي في نهائي الكأس مرة أخرى. أعتقد أنه أكثر خصم لديه قوة بدنية بكل معنى الكلمة. غداً مباراة صعبة جداً”.

واستطرد: “بيدري؟ مثل الجميع يجب أن يكون حاسمًا في هذه المرحلة الحاسمة. علينا جميعاً أن نأخذ خطوة للأمام في هذه المرحلة. الجميع عليه أن يكون في أعلى مستوى للمنافسة. لقد نجحنا في تدبير عدد الدقائق له جيداً، وهو يشعر بحال جيدة”.

واختتم مدرب البلوجرانا: “إنييستا وصل للمباراة الـ1000 له؟ ماذا يمكنني القول عن أندريس؟ أولا إنه صديق، ونحن نتواصل دائمًا. هو يعلمُ جيدًا أنني أحبه أكثيرًا وأتمنى له الأفضل. بالنسبة لي، قلت مرارًا وتَكرارًا إنه أعظم موهبة إسبانية رأيتها في حياتي. لم أرَ أحدًا يلعب كرة القدم بتلك الموهبة، على الأقل في إسبانيا. أهنئهُ على هذا الرقم، 1000 مباراة! كما أنه ترك بصمة هائلة هنا لن تتكرر. بالنسبة لي، إنييستا هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P