مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مدرب برشلونة يهاجم لاعبي الفريق عقب التعادل مع أتلتيك بلباو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وجه الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، هجومًا حادًا نحو لاعبي الفريق عقب التعادل مع أتلتيك بلباو.

برشلونة
برشلونة

أقيمت مساء الأحد أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الكتالوني ونظيره أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سان ماميس معقل بلباو، إنتهاء مجريات اللقاء بتعادل صاحب الأرض مع البارسا الفريق الضيف سلبيًا.

وهكذا أصبح البلوجرانا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما جاء أتلتيك بالمركز الخامس من سلم الليجا برصيد 50 نقطة.

أول رد فعل من تشافي عقب تعادل برشلونة مع أتلتيك بلباو

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “اصابات دي يونج وبيدري لا تبدو جيدة. نشعر بالحزن، من الواضح أنه من المؤثر عندما يصاب اثنان من العيار الثقيل. ما حدث مع بيدري هو أمر أصبح متكرر، سندعمه هو وفرينكي، بالتأكيد ستؤثر الإصابات على الفريق، إنهما لاعبان مهمان لنا. إنهما غيابان هامان وأتوقع أننا سنشعر بفقدانهما”.

وتابع: “فرصة ضائعة. كان بإمكان الفريق أن يقدم أكثر من هذا بكثير. أشعر بخيبة أمل لأننا لم نصل الى المستوى التي تتطلبه اللعبة، لم نلعب مباراة جيدة، كان يجب أن نخطو خطوة إلى الأمام اليوم. المباراة كانت تتطلب مننا أكثر من ذلك وكان بإمكان الفريق أن يقدم أكثر من ذلك بكثير “.

وأضاف: “المنافسة على الليجا؟ نعم، نعم هناك منافسة. هناك 11 جولة متبقية، بالطبع لا يجب أن نظهر هذا الوجه، مباراة خيتافي هي النموذج الذي نريد أن نكون عليه، لكن يجب أن نستعيد هذه الأحاسيس في مواجهة مايوركا يوم الجمعة”.

وواصل: “دفاع بلباو قوي ومن الصعب خلق فرص أمامه لكني أتذكر تسديدة فيرمين وفرصة محققة لـ كانسيلو من تسديدته فوق الحارس. ولكن صحيح أننا لم نصنع فرص كافية كما نصنع عادة، لم نهاجم بشكل جيد، والنقطة الوحيدة الإيجابية هي أننا دافعنا بشكل جيد”.

واستكمل: “كان من الصعب جداً علينا التقدم للأمام، كما أشيد بنادي بيلباو لأنهم يدافعون بشكل جيد للغاية. كنا بحاجة إلى فهم المزيد عن كيفية الفوز بالثنائيات. لم نلعب مباراة جيدة، ربما فقط أول 15 دقيقة. لا يمكننا أن نكون راضين، كنا يجب أن نثق أكثر فيما كنا نقوم به. اليوم كانت لدينا فرصة كبيرة جدًا”.

وأردف: “غرفة تبديل الملابس تأثرت، كنا نعلم أنها كانت فرصة لنا. الكلمة ربما ليست غياب الطموح، بل ربما هي الإيمان، كان يجب أن يكون لدينا إيمان أكثر”.

إصابة فرينكي دي يونج - برشلونة
إصابة فرينكي دي يونج – برشلونة

وأفاد المدير الفني لصفوف برشلونة: “وضع لامين يامال على الدكة؟ كما هو الحال مع جواو فيليكس، غاندوغان ، فيران. كان لدينا لامين يامال يلعب لفترة طويلة ونريد تجنب الإصابات مثل تلك التي حدثت اليوم. نحن نعتني بلامين لأنه مراهق”.

وأوضح: ” ليس عذر ولكن لدينا الكثير من الحظ السيء. اليوم كانت الأمور فظيعة، اثنين من لاعبينا المهمين يصابون… ولكن نعم يجب علينا القيام بالمزيد، ونعتقد بأنه كان يمكن أن نسعى إلى فوز يسمح لنا بتحقيق إنجاز كبير”.

وأتم مدرب البارسا: “علينا أن نمنح بيدري الحب. لقد فعل كل شيء من أجل التعافي بشكل جيد وليكون لائقاً. لقد اهتممنا بكل التفاصيل وقد حدث ذلك معه الأن مرة أخرى، ولكن حسناً سنفعل نحن ذلك مرة أخرى وسنهتم به. سيعود أقوى بالتأكيد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P