مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مدرب خيتافي: بيلينجهام مثل أي لاعب.. ولكن!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فاجئ خوسيه بوردالاس مدرب خيتافي، اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد قبل مباراة الفريقين المقرر لها غدًا الخميس.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لملاقاة نظيره خيتافي ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ويتواجد الفريق الميرنجي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، فيما يقع خيتافي في المركز العاشر من سلم الليجا برصيد 29 نقطة.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة على أرضية ملعب كولسيوم معقل خيتافي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف يتم نقل بث مجريات مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني، عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لمسابقة الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مدرب خيتافي يفاجئ جود بيلينجهام بهذا التصريح

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

وتحدث بوردالاس خلال المؤتمر الذي يسبق اللقاء، قائلًا: “إنها مباراة مثيرة. غرفة تبديل الملابس جيدة، ولحسن الحظ لم تكن هناك إصابات، وفوق ذلك قمنا باستعادة اللاعبين بعد أن قضوا فترة إيقاف. نواجه المباراة بحماس كبير وبثقة في قدرتنا على جلب السعادة لجماهيرنا”.

وتابع: “نحن نبحث دائمًا عن الفوز. صحيح أن المباراة تضعك في مكانك، وإلى حد ما، يمكنك أن ترى التعادل نتيجة جيدة، لكننا سنسعى دائمًا لتحقيق الفوز.

وأفاد: “أنا وأنشيلوتي صديقان مقربان للغاية. نحن نتشارك أشياء كثيرة على المستوى المهني والشخصي، أكن له الكثير من المودة والكثير من الاحترام. عليك أن تقدر شخصيته كثيرًا لأنه أحد أفضل المدربين. سنكون سعداء برؤية بعضنا البعض. أنا سعيد للغاية لأنه يقوم بعمل جيد كما فعل.”

واستكمل: “اللعب وجها لوجه ضد ريال مدريد أمر معقد للغاية. إنهم في لحظة عظيمة. كارلو مدرب عظيم ولديه فريق شاب للغاية يتمتع بإمكانيات هائلة ومستوى هائل من النضج. إنه أمر يستحق الثناء، لكننا سنستخدم أسلحتنا لتحقيق الفوز. علينا أن نكون قريبين من الكمال لتحقيق شيء إيجابي”.

وواصل: “لم يتبق هناك تذاكر لمشاهدة المباراة. يمنحك ذلك فكرة عن مدى حماسة المشجعين لهذه المباراة. إنها مباراة جذابة للغاية وتستحق المشاهدة”.

وأتم: “خطة لايقاف بيلينجهام؟ ليس لدينا أي شيء خاص جاهز ضد جود. إنه لاعب عظيم، ولكن مثل أي لاعب في الميرنجي. إنهم رائعون. صحيح أن بيلي يتمتع بوصول جيد للغاية من الخلف إلى الأمام ويجب أن نكون منتبهين للغاية له، ولكن لا يوجد شيء خاص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P