مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مدرب ريال مدريد يتغنى باللاعبين عقب الفوز على قادش

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تغنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد باللاعبين عقب الفوز على قادش.

ريال مدريد
ريال مدريد

أقيمت مساء الأحد مجريات المباراة التي جمعت بين الريال مع قادش ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب رامون دي كارنازا معقل قادش، فوز الضيف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزهم رودريجو (هدفين) وجود بيلينجهام.

واحتل الميرنجي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، فيما تجمد فريق قادش بالمركز السادس عشر من سلم الليجا برصيد 10 نقاط.

تصريحات قوية من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على قادش

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “يعاني مودريتش من حمل زائد في العضل، أعتقد أن هذا هو كل شيء. لقد لعب بشكل جيد للغاية، في مركز ليس معتاداً عليه على المستوى الدفاعي”.

وأضاف: “نعم، لقد عاد رودريجو. لقد أحدثت فرقا اليوم. يبدو الأمر سهلاً، ولكن عليك دائماً أن تضع المباراة تتماشى في المسار الصحيح، وقد وضعناها على المسار الصحيح اليوم منذ البداية وحتى النهاية”.

وتابع: “الشيء المهم هو أن لونين كان مستعدًا جيداً للعب،وعندما أُصيب كيبا كان أداؤه جيدًا وقتها. أعتقد أن كيبا سيعود ضد غرناطة. إذا كان بخير، فسوف يلعب”.

وواصل: “لقد تدرب ناتشو جيدًا، وهو يساهم معنا كثيراً كالعادة. فضلت إراحة ألابا اليوم لأن قادش يعتمد على الكرات الطويلة كثيرًا ويمكن أن يساعدنا روديجر بشكل أكبر في ذلك. قد تكون إراحة روديجر فكرة للمباريات القادمة”.

واستكمل المدير الفني لفريق ريال مدريد: “بيلينجهام بخير. المشكلة التي لا يزال يعاني منها هي كتفه وهو يشعر بالارتياح الآن”.

وأفاد: “كيف حفزت الفريق؟ في بعض الأحيان يمكن أن تكون الصعوبات دافعًا مهماً، لقد فهم اللاعبون ذلك جيدًا. صحيح أن كل الاصابات التي نتعرض لها كانت للاعبين مهمين للغاية، لكننا تعاملنا معها جيدًا. لقد كان الفريق جيدًا جدًا على أرض الملعب اليوم”.

وأردف: “أرى داني سيبايوس جيدًا جدًا. من خلال الطريقة التي نلعب بها كرة القدم، فهو يتعامل مع نفسه بشكل جيد للغاية، ولديه جودة كبيرة وسوف يساعدنا. لقد كان غيابه طويلًا، والآن لحسن الحظ عاد، وقد عاد لنا بخير”.

واستطرد: “أعتقد أننا حتى الآن قمنا بعمل جيد للغاية. لقد تنافس ريال مدريد دائمًا، وفزنا بالعديد من المباريات. إنها لحظة مهمة في الموسم، لأن لدينا مباريات مهمة في الدوري حتى عطلة عيد الميلاد ونريد أن نكون في المركز الأول، وكذلك هو الحال في دوري أبطال أوروبا”.

وأتم مدرب الميرنجي: “ردت أن أمنح رودريجو راحة اليوم، لأنه كان لديه رحلة طويلة جدًا وتدرب بالأمس فقط. لكن إبراهيم كان يعاني من مشكلة في الأمعاء قبل المباراة مباشرة ولم يتمكن من اللعب. لذلك، وضعت رودريجو بدلاً منه وأعتقد أن الأمر سار بشكل جيد، لقد حالفني بعض الحظ في هذا الصدد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P