مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار برشلونةأهم الأخبار

مدرب ريال مدريد يتلقى إهانة لاذعة بسبب تشافي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، إهانة لاذعة بسبب نظيره الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة.

تشافي هيرنانديز - خوان لابورتا - برشلونة
تشافي هيرنانديز – خوان لابورتا – برشلونة

وسبق وأن انتصر الميرنجي على ألميريا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدوري الإسباني منذ حوالي أسبوعين، وسط انتشار التكهنات حول أحقية هذا الفوز.

وعلى هامش ذلك، كان قد صرح خوان لابورتا رئيس النايد الكتالوني، قائلًا: “اللوس بلانكوس يريدون إبقاءنا في موضع شك، ما حدث في ألميريا كان عارًا”.

بينما تحدث تشافي عن أمور التحكيم بشكل عام، وعن هجوم قناة الملكي ضد أخطاْ الحكام، وقال: “مدريد يغشون في المسابقة، سيميوني قالها والعالم كله يراها، نحن لسنا أغبياء”.

وبشأن تلك التصريحات، رد عليها كارلو خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتلتيكو مدريد المقرر لها غدًا، وأكد: “أنا محترف، وكمحترف، لا أريد أن أنخفض لهذا المستوى”.

واختتم مدرب النادي الملكي: “احترامًا لكرة القدم الإسبانية. لذا لا تسألوا أكثر عن هذا. لا أريد أن أخفض المستوى إلى هذا”.

هجوم حاد ضد أنشيلوتي بسبب تصريحات تشافي عن ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تقريرًا لها تهاجم فيه المدرب، حيث كتب الصحفي “جابريل سانز”، موضحًا: “قال أنشيلوتي اليوم أنه لن ينزل لمستوى تشافي الذي يتحدث عن التحكيم، ولكن أنشيلوتي نسي بالفعل أنه نزل لهذا المستوى عدة مرات”.

وواصل: “في 2017 وبعد مباراة (فريقه بايرن ميونخ) ضد ريال مدريد قال: (لقد كان ظلمًا. سيُسجل في التاريخ عندما أطاح ريال مدريد ببايرن، وهذا كل شيء. لكن ما حدث في مدريد شاهده الجميع، لم يكن شيئًا طبيعيًا، علينا استخدام تقنية VAR لأنها ضرورية)”.

وأردف: “في الموسم الماضي بعد تعادله مع جيرونا قال أنشيلوتي (لا أحب التحدث عن الحكام أبدًا، لكن اليوم سأفعل ذلك، ركلة الجزاء هذا مُخترعة)”.

واستكمل: ” هذا الموسم بعد مباراة اشبيلية قال بسخرية عن دي بورجوس: (قام الحكم بكل شيء بشكل صحيح، أوقف الهجمة المرتدة من أجل الاهتمام بصحة اللاعب)، وفي آخر مباراة لفريقه دخل إلى الملعب وصرخ على الحكم من أجل ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة وفريقه فائز بهدفين”.

وأتم: “في الموسم الماضي بعد الكلاسيكو قال عن هدف أسينسيو الملغي: (لم نفز لأنه كان هناك تسلل ولا تزال لدينا شكوك، سنذهب إلى مدريد مع الشكوك)، والأهم من هذا عندما سُئل هذا الموسم عن ضغوطات فريقه عن الحكام فقال أنها حرية تعبير، إذًا لماذا لا يكون لتشافي حرية التعبير نفسها”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P