مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

مدرب ريال مدريد يستفز كيليان مبابي بهذا التصريح

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، من استفزاز الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بتصريح تجاهل فيه الحديث عن نجم الديوك.

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لمواجهة نظيره رايو فاليكانو، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة بين فاليكانو والميرنجي، على أرضية ملعب فاييكاس معقل رايو، وذلك غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل اللوس بلانكوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، فيما يتواجد فريق رايو فاليكانو بالمركز الرابع عشر من سلم الليجا برصيد 24 نقطة.

على الجانب الآخر، ارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى الميرنجي في الفترة الأخيرة، لكن دون وجود عرض رسمي بين الطرفين حتى الآن.

مدرب ريال مدريد يكشف خطته لمواجهة رايو فاليكانو

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “ماذا يجب أن يفعل الفريق غدًا؟ فاليكاس ملعب دائما معقد. ستكون المباراة صعبة أمام منافس قام بتغيير مدربه ولديه حافز إضافي ويحتاج إلى النقاط. سيتعين علينا تقديم أفضل مستوى لدينا. إنها لحظة مهمة في الموسم”.

وتابع: “وضع تشواميني في مركز قلب الدفاع في المستقبل؟ عندما يعود روديجير وميليتاو، لن يكون دوره كذلك. لقد تعاقدنا معه ليكون لاعب محور، حيث يلعب بشكل جيد، على الرغم من أنه أثبت أنه قادر على اللعب في الخلف بشكل جيد”.

وأضاف: “رودريجو؟ يجب أن يكون العمل الجماعي للمهاجمين موضع تقدير كبير. الشخص الذي يتمتع بأعلى جودة هو الذي يلعب أقل أحياناً. لقد قلت ذلك دائماً، هو مفتاح الفوز”.

وواصل: “محادثات قبل المباريات بين اللاعبين؟ ليست إلزامية، لكننا نقترح أن يتحدث اللاعبون مع بعضهم قبل كل مباراة. وفي كل مباراة نختار واحد ليلقي محاضرة. إنها عادة اعتمدناها هذا الموسم ومن الجيد أن يكون لديك دقيقة واحدة قبل المباراة لتشجيع زملائك في الفريق”.

وأردف: “ماذا يفتقر جولر؟ من الواضح أنه قادر على اللعب منذ البداية، لأنه بخير وبمستوى جيد. ما يجب عليه فعله هو القتال والتنافس مع زملائه في الفريق، لا أكثر. المفتاح هو “الصبر”، لقد قلت ذلك من قبل بالفعل”.

أنشيلوتي يكشف مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد

واستكمل: “وضع مودريتش؟ لقد ناقشت هذا الموضوع مع الصحفيين ومعه عدة مرات. من الواضح بالنسبة لشخص معتاد على لعب كل مباراة تقريبًا، أن الأمر صعب. لكن سلوكه احترافي، جدي، يواصل العمل. سيستمر في المساهمة وهو مثالاً للإحتراف، وهو مرجع للفريق”.

وأكد المدير الفني لفريق ريال مدريد: “متى كان هذا الحديث مع مودريتش؟ سياسة النادي هي تجديد هؤلاء اللاعبين سنة بعد سنة. وأنا لا أعرف أكثر من ذلك. لقد تحدثت معه منذ شهر وبدا بخير. سيكون القرار قراره”.

أنشيلوتي يتجاهل كيليان مبابي بهذا التصريح

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وأفاد: “مبابي أقرب لـ ريال مدريد؟ أشاهد وأستمع. أتفهم أن هذا هو موضوع اليوم بالنسبة لك، لكنه بالنسبة لنا ماهو مهم هو مباراة الغد. سيتعين علينا تقديم المباراة بشكل صحيح، هذا ما أعتقده المهم حالياً”.

واستطرد: “مناقشة أي شيء في غرفة تبديل ملابس بخصوص مبابي؟ لقد شاهدنا فيديوهات عن رايو. نحن ندرك أنها مباراة مهمة لهذا الموسم”.

وشدد: “الحصول على مبابي الموسم المقبل؟ أود إنهاء هذا الموسم بشكل جيد، والفوز بالألقاب، هذا ما أرغب به. هناك الكثير من الوقت المتبقي للموسم المقبل”.

وأتم مدرب الميرنجي: “العديد من الأسئلة حول مبابي يمكن أن تؤثر على غرفة الملابس؟ هل تراني متأثرا الآن؟ لا لا، المؤتمرات الصحفية ستكون على هذا النحو دائماً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P