مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
NAP
- : -
BOL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
NOT
- : -
CHE
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 35
GRA
- : -
REA
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 33
MAI
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
SHA
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
MIL
- : -
CAG
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مدرب ريال مدريد يفاجئ لاعبي الفريق عقب الفوز على فالنسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على الإشادة بلاعبي الفريق. 

ريال مدريد
ريال مدريد

أقيمت مساء السبت مجريات المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي مع نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

احتضنت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الميرنجي، مجريات اللقاء، والذي شهد فوز صاحب الأرض بنتيجة خماسية مقابل هدف على حساب فالنسيا الضيف.

تمكن من التسجيل لصالح النادي الملكي في مرمى فالنسيا كل من داني كارفخال، فينيسيوس جونيور (هدفين) ورودريجو جوس (هدفين)، بينما أحرز دورو هدف فالنسيا الوحيد.

واحتل اللوس بلانكوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، فيما تجمد فريق فالنسيا في المركز الثامن من سلم الليجا برصيد 18 نقطة.

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على فالنسيا

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “أفضل مباراة في الموسم وغير عادلة للونين؟ لا أعرف ما إذا كنت قد ظلمته. عندما يكون لديك فريق بهذا المستوى، عليك أن تكون غير عادل في بعض الأحيان”.

واستطرد: “اليوم كان من الممكن أن يكون الكرواتي لوكا مودريتش أساسيًا. إنها وظيفتي أن أختار، بهذه البساطة”.

وشدد: “لقد كانت أفضل مباراة لنا حتى الآن نعم. فالنسيا لم يظهر أفضل مستوياته لأننا لعبنا مباراة جيدة للغاية. بعد مرور أول 15 دقيقة لعبنا مباراة مثالية”.

وأضاف: “فينيسيوس ورودريجو عادا إلى أفضل مستوياتهم. لقد احتاجوا فقط إلى الوقت لإظهار أفضل جودة لديهم مرة أخرى. في المباراتين الأخيرتين أدوا بشكل جيد للغاية، ونسقوا اللعب بشكل جيد، وبحثوا عن المساحات، لقد عادوا”.

وتابع: “بيلينجهام سيذهب إلى إنجلترا ليتم تقييم حالته، لكنه سيعود قريبًا. عليه القيام بعمل محدد للتعافي. بعد فترة التوقف الدولي يمكنه اللعب مرة أخرى”.

وأردف: “في المباريات الثلاث الأخيرة لعبنا بشكل جيد للغاية، لكننا عانينا قليلاً أمام رايو فاليكانو. لعبنا بشكل جيد مع كرة القدم، بجودة والتزام”.

وأكد: “جيرونا مثل ليستر؟ جيرونا يقدم أداءً أفضل من الآخرين. عليك أن تأخذ في الاعتبار أنهم لا يلعبون في المسابقات الأوروبية. سيقاتلون بالتأكيد من أجل اللقب”.

واستكمل المدير الفني حديثه بشأن الهدف الأول: “كان هدف كارفخال مُذهلاً”.

وواصل: “خوسيلو ونيكو باز؟ أعتقد أن المباراة تنتهي فقط عندما يقول الحكم ذلك، لا يهم إذا كانت النتيجة 4-0. أفعل ما هو مطلوب للفوز”.

وأتم مدرب الميرنجي: “أخبرني فينيسيوس أنه يريد اللعب أكثر. وقد طلبت من إبراهيم ألا يقوم برفع الكرة عالياً أمام الخصم لأنني لا أحب هذه الحركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P