مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

مدرب ريال مدريد يُهدد مانشستر سيتي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بتصريحات نارية قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد الميرنجي لملاقاة السيتيزينز في إطار ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والمقرر لها يوم 9 أبريل القادم.

وفي سياق متصل، التقى النادي الملكي مساء الأحد مع نظيره فريق أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيومعقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدفين مقابل لا شئ أحرزهما البرازيلي رودريجو جوس في شباك الضيف.

وهكذا حافظ اللوس بلانكوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بينما تجمد بلباو بالمركز الرابع من سلم الليجا برصيد 56 نقطة.

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وصرح كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “عودة ميليتاو؟ إنه أحد أفضل المدافعين في العالم، ومن المهم أن يعود. إنه يحتاج إلى وقت للتأقلم مع اللعب مرة أخرى. سنحتاجه في المباريات القادمة. عندما يغيب لاعب لفترة طويلة، يكون الأمر صعبًا على المجموعة بأكملها، وقد احتفل اللاعبون بعودته بالفعل”.

وتابع: “مواجهة السيتي؟ أرى الجدول جيدًا. جدولهم أكثر تعقيدًا، لكن هذه هي كرة القدم الحديثة. إنها أفضلية صغيرة لنا لكنها لن تحدد الفائز بالمباراة. اليوم لعبنا مباراة جيدة، دون كثافة عالية لأن المباراة لم تكن تتطلب ذلك، من الجيد بالنسبة لنا أن يكون لدينا أسبوع للاستعداد للمباراة”.

وأفاد: “الليجا حُسمت؟ حن لا نفكر بالأمر بهذه الطريقة، ببساطة الآن لدينا أفضلية يجب علينا الاستفادة منها من خلال الفوز في جميع المباريات المتبقية، بدءًا من المباراة التالية ضد مايوركا. لا يزال الدوري الإسباني مفتوحًا، لكن علينا الاستمتاع بالأفضلية من خلال الفوز في جميع المباريات المتبقية ومن خلال لعب كرة قدم جيدة”.

وأضاف: “فالفيردي؟ لقد تعرض لضربة لكن ليس هناك مشاكل. سنقوم الآن بمعالجة الجميع بشكل جيد، حيث سيكون لدينا يومين من الراحة. اللعب بكثافة عالية بعد التوقف الدولي يكون أكثر تعقيدًا”.

وواصل: “رودريجو؟ لقد أحدث الفارق بتسجيله الأهداف في وقت مبكر جدًا وتقديم مباراة عالية المستوى. هذا ما يفعله وما يجب عليه فعله. يمكن للجميع أن يقول أن أفضل على الجانب الأيسر، لكن يجب ألا ننسى أنه سجل هدفين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهو يلعب في الجهة اليمنى. في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي يريدها، لكن هذا أمر طبيعي بالنسبة للمهاجم”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يُشبه رودريجو بـ كريستيانو رونالدو

واستكمل: “هناك حالات استثنائية للمهاجمين الذين لعبوا بهذه الطريقة ويواصلون التسجيل، مثل كريستيانو رونالدو أو كريم بنزيما. مع الخبرة، سوف يتحسن رودريجو في هذا الجانب. كونه شابًا يلعب بقوة كبيرة. ولأنه شاب، أنا اطلب منه أيضًا العمل الدفاعي، ولهذا السبب في بعض الأحيان لا يكون منتعشًا أمام المرمى”.

وأكد: “ميليتاو جاهز لمباراة ريال مدريد ضد السيتي؟ عليك تقييم الكثير من الأمور أولاً. اليوم كان تشواميني مهمًا للغاية مع تواجد قوي في وسط الملعب. لقد استعاد العديد من الكرات. إذا لم يكن ميليتاو جاهزاً، كامافينجا سوف يحل مكانه”.

وأوضح: “للفوز على السيتي علينا جميعًا أن نكون في أفضل مستوى ممكن، وليس بيلينجهام فقط. لقد لعب بشكل جيد جدًا مع إنجلترا. سيكون الأمر جيدًا بالنسبة له في المباريات المقبلة”.

وأردف: “بيلينجهام وتعامله مع الحكام؟ لم يكن مستواه كالعادة. لقد لعب مباراتين مكثفتين للغاية مع إنجلترا. افتقر اللاعبون إلى القليل من القوة، لكنهم يمتلكونها ويستحسنون، لقد تعلم بيلينجهام جيدًا ما يجب عليه فعله، وهو يفعل ذلك الآن”.

وأتم مدرب الميرنجي: “دعونا الآن نُحلل كل ما يمكننا تحليله. نحن نركز على مبارياتنا، والتي يجب أن تكون مختلفة عما فعلناه اليوم. لدينا الوقت لإعداد كل شيء بشكل مثالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P