مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الإسبانيةأخبار المنتخب الإسبانيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية وستقام المباراة على ملعب باركن ستاديون في مدينة كوبنهاجن في الدنمارك.

ويسعى منتخب إسبانيا إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم أمام كرواتيا بعد أن تمكن الفريق الإسباني من تحقيق أول فوز في البطولة على حساب سلوفاكيا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بعد أن تعثر في أول مباراتين بالتعادل أمام السويد وبولندا.

ووصل منتخب إسبانيا إلى دور الـ 16 من يورو 2020 بعدما حصل على المركز الثاني من ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل مرتين كما ذكرنا سالفًا.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإسباني مباريات بمستوى متوسط في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين 13 آخر مباراة حقق الإسبان الفوز في 6 مباريات منهم بينما تعادل 6 مرات أيضًا فيما خسر مرة واحدة أمام أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب كرواتيا أيضًا إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في كأس الأمم الأوروبية بعدما تمكن من الفوز على منتخب إسكوتلندا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات وكحال منتخب إسبانيا فإن الكرواتيين حققوا الفوز الأول أيضًا في آخر جولة بعد أن تعثروا في أول مباراتين بالخسارة أمام منتخب إنجلترا في البداية ثم التعادل أمام منتخب التشيك.

وحسم متخب كرواتيا بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من اليورو بعدما تمكن من احتلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من فوزٍ وتعادل ورغم أنه تساوى في النقاط مع منتخب التشيك إلا أن الأفضلية ذهب للكرواتيين بسبب فارق الأهداف.

أما عن مباريات منتخب كرواتيا الأخيرة فقد تلقى الكرواتيين الهزيمة 8 مرات في آخر 14 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية والبطولة نفسها أيضًا وحققوا الفوز في 4 مناسبات فقط والتعادل في مباراتين كانتا أمام المنتخب الأرميني المتواضع وأخرى في يورو 2020 أمام التشيك.

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها يوسف سيف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إسبانيا وكرواتيا كانت في شهر نوفمبر من العام 2018 في مباراة في جولة الخامسة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية وفاز بها المنتخب الكرواتي بثلاثية مقابل هدفين.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب إسبانيا على كرواتيا كان في شهر سبتمبر من العام نفسه 2018 في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبي حين قهر الإسباني منافسهم بسداسية مقابل لا شيء.

مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17922174″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P