مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة الإيطاليةأخبار المنتخب الإنجليزيأخبار المنتخب الإيطاليأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي ستقام على ملعب استاد ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم أمام إيطاليا بعد أن تمكن من تحقق الفوز على منتخب الدنمارك في دور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة.

ووصل منتخب إنجلترا إلى نهائي يورو 2020 بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز على كرواتيا في البداية ثم التعادل مع منتخب إسكوتلندا قبل أن يعود للانتصارات أمام التشيك في آخر جولة ثم الفوز على ألمانيا في دور الـ 16 بهدفين نظيفين وبعد ذلك الانتصار الكبير الذي حققه على منتخب أوكرانيا برباعية مقابل لا شيء ثم الفوز في نصف النهائي على منتخب الدنمارك مؤخرًا.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإنجليزي مباريات عالية المستوى في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 17 مباراة حقق الإنجليز الفوز في 13 مباريات منهم بينما تعادل مرتين وخسر مرتين أيضًا أمام إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب إيطاليا أيضًا إلى مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام إنجلترا ومواصلة التقدم في البطولة بعد الفوز على منتخب اسبانيا واقصائهم من دور نصف النهائي بنتيجة 4/3 من ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف مقابل آخر لكليهما.

وحسم متخب إيطاليا بطاقة العبور إلى نهائي اليورو بعدما تصدر ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط هي العلامة الكاملة من المباريات الثلاث حيث انتصر على ويلز وسويسرا وتركيا قبل أن يواصل الانتصارات للمرة الرابعة في البطولة بالفوز على النمسا في دور الـ 16 وبعد ذلك جاء الانتصار على حساب بلجيكا في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف واحد وبعدها جاء الفوز المثير على اسبانيا في نصف النهائي.

وفي المباريات الأخيرة، لم يعرف منتخب إيطاليا طعم الهزيمة في آخر 16 مباراة لعبها في مختلف المسابقات بين دوري الأمم الأوروبية أو تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر أو حتى المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض منافسة كأس الأمم الأوروبية، حيث حقق المنتخب الأزرق التعادل في 3 مباريات وفاز في 13 مناسبة آخرها مباراة إسبانيا الصعبة في البطولة الأوروبية.

موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إنجلترا وإيطاليا اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إنجلترا وإيطاليا كانت في شهر مارس من العام 2018 في مباراة ودية بين المنتخبين وانتهت بالتعادل بهدف لكليهما، بينما المباراة الرسمية الأخيرة كانت في عام 2014 بدور مجموعات بطولة كأس العالم وفاز حينها الإيطاليين بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب إنجلترا على إيطاليا يرجع إلى عام 2012 ولكنها كانت مباراة ودية أيضًا فاز بها الانجليز بهدفين مقابل هدف واحد، أما الفوز الرسمي الأخيرة فيعود إلى عام 1977 عندما فاز المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17922163″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P