مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Quarter-finals
BAY
- : -
ARS
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Quarter-finals
MAC
- : -
REA
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار المنتخب الإنجليزيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة إنجلترا واسكتلندا الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة إنجلترا واسكتلندا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس الأمم الأوربية بعدما تمكن الفريق الأبيض من الفوز في المباراة الأولى على حساب كرواتيا بهدف دون رد سجله رحيم استيرلنج وهي المرة الأولى التي يفوز بها المنتخب الإنجليزي في أول مباراة له في تاريخ مشاركاته ببطولة اليورو.

وسيكون المنتخب الإنجليزي في مهمة مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني في دور المجموعات لجمع ثلاث نقاط إضافية من أجل حسم بطاقة المرور لدور الـ 16 من البطولة.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإنجليزي مباريات متوسطة المستوى في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 12 مباراة حقق الإنجليز الفوز في 9 مباريات منهم بينما تعادل مرة واحدة خسر مرتين أمام الدنمارك وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب اسكتلندا إلى استعادة أفضل نسخة له وسيكون اليوم في تحدٍ خاص أمام منتخب إنجلترا من أجل تحقيق أول فوز في بطولة كأس الأمم حيث انتهت مباراته الأولى في اليورو بالخسارة أمام منتخب التشيك بهدفين دون رد.

وسيكون منتخب اسكتلندا في مهمة صعبة في مواجهة المنتخب الإنجليزي حيث أن المباراة تقام في لندن وفي حضور الجماهير، كما سيكون المنتخب الإسكوتلندي في محاولة التشبث بفرص التأهل حيث ستعني الخسارة تأكد الخروج من البطولة.

أما عن مباريات منتخب اسكتلندا الأخيرة فقد تلقى تلقوا الخسارة في 3 مباريات من خر 12 مباراة، بين دوري الأمم الأوروبية والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكذلك المباريات الودية قبل كأس الأمم الأوروبية، بينما فازوا في 5 مباريات بينما تعادلوا في 4 مناسبات أخرى آخرها موقعة هولندا الودية التي ظهروا فيها بمستوى مميز للغاية.

موعد مباراة إنجلترا واسكتلندا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إنجلترا واسكتلندا اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إنجلترا واسكتلندا كانت في شهر يونيو من العام 2017 وهي مباراة كانت في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وانتهت بالتعادل بين المنتخبين بهدفين لكليهما.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب اسكتلندا على المنتخب الإنجليزي يعود إلى شهر نوفمبر من العام 1999 عندما فازو بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية ولكن الفوز لم يسعفهم للتخلص من الانجليز حيث كانت مباراة الذهاب لصالح إنجلترا بهدفين دون رد ليكون المجموع (2/1) من مباراتي الذهاب والإياب.

مشاهدة مباراة إنجلترا واسكتلندا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17657573″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P