مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة الاتحاد والعين الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الاتحاد والعين في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على الملعب الرديف استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي بعدما فاز على أبها المرة الماضية والتي جاءت بعد التعثر مرتين بالتعادل أمام الباطن وضمك.

وسيكون الاتحاد في مهمة الاستمرار في طريق الانتصارات وجمع النقاط في آخر مباراتين من أجل التقدم نحو المركز الثاني، حيث تبقى له فرصة حتى المباراة الأخيرة في حالة تعثر الشباب في مباراته المقبلة أمام الوحدة، في صراع التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا الموسم القادم.

ويحل الاتحاد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 50 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث عشر مباريات بجانب التعادل في أحد عشر مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في أربع مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر ستكون المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لفرق العين بعدما تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى بعدما تأكد استحالة فرصه للخروج من مناطق الهبوط ولكنه سيسعى إلى حفظ ماء الوجه في آخر مباراتين في دوري المحترفين.

ويتواجد العين في المركز السادس عاشر والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في ثمان عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة الاتحاد والعين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاتحاد والعين اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثانية ويعلق عليها سمير المعيرفي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاتحاد والعين هي الثانية بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر يناير الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد جاءت الأهداف عن طريق هارون كمارا وروماريو ريكاردو دا سيلفا بينما جاء هدف العين الوحيد عن طريق جيتيرسون دوس سانتوس.

مشاهدة مباراة الاتحاد والعين الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17754409″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P