مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

ويسعى فريق الاهلي مرة أخرى إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي اليوم، وتحقيق الانتصار في مواجهه الفتح والتخلص من الحالة الفنية السيئة التي يعيشها الفريق في الموسم الجاري بعد أن تعثر في آخر مباراتين بالتعادل أمام ضمك والتعاون.

ولم يعرف الأهلي طعم الفوز غير في مباراة واحدة من آخر 8 مباريات على التوالي في الدوري، حيث خسر أربع مرات وتعادل في مثلهم.

ويأمل الاهلي في مواصلات الانتصارات وجامع مزيد من النقاط في مباراة اليوم والاستمرار في التنافس على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

ويحل الاهلي في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مبارايات والتعادل في تسع مناسبات أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في ست مباريات أيضاً حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق الفتح المباراة من أجل استعادة الانتصارات في محاولة مرة أخرى بالدوري السعودي، بعد أن تعثر الفريق في آخر 5 مباريات على التوالي بالخسارة ثلاث مرات أمام النصر، الرائد والباطن والتعادل مرتين ضد الفيحاء والشباب.

وكما هو الحال بالنسبة للأهلي، سيحاول الفتح أيضًا التخلص من الحالة الفنية السيئة في الموسم الجاري واستعادة المسار الصحيح لإنقاذ الموسم والابتعاد عن شبح الهبوط.

وسيكون فريق الفتح في تحدي هام في مباراة اليوم أمام الاهلي في محاولة من كلا الفريقين للعودة إلى طريق الانتصارات، بينما يأمل الفتح في تأمين ثلاث نقاط تساعده في التشبث بآمال الاستحواذ على مركز متقدم بعيدًا عن مناطق الهبوط.

ويتواجد الفتح الآن في المركز الرابع عشر المهدد بالهبوط من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، جمعهم من الفوز في أربعة مباريات بجانب التعادل في ست مباريات أخرى، بينما تلقى الفريق الخسارة في ثمان مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح
مشاهدة مباراة الاهلي والفتح

موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح اليوم في تمام السادسة و10 دقائق مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و10 دقائق مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC5 بتعليق راشد الدوسري وستكون على القناةHD أيضًا لنفس المعلق.

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاهلي والفتح كانت في شهر سبتمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي الموسم الجاري وتحديدًا في منافسات الأسبوع الخامس، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل آخر.

أما آخر انتصار فكان من نصيب الفتح بنتيجة قاسية، أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم بشهر مارس الماضي في مباراة مثيرة بالأسبوع الـ 24 من منافسات الدوري السعودي الموسم الماضي.

فيما يعود آخر انتصار حققه الاهلي على الفتح إلى شهر ديسمبر من العام 2020، حين تمكن الأهلي من الفوز بهدف واحد دون مقابل سجله عمر السومة في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 9 من الدوري السعودي في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18465809″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P