مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب الرديف لاستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويسعى فريق الاهلي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي والتخلص من المعاناة التي يمر بها الفريق بعد أن تعثر في 9 مباريات على التوالي، حيث خسر 7 مرات وتعادل مرتين في أسوأ سلسلة له بالموسم الجاري.

وسيكون الاهلي في مهمة استعادة الانتصارات بعد الخروج مؤخرًا من دوري ابطال آسيا لاحتلال المركز الثالث من المجموعة الرابعة، ليودع المسابقة مبكرًا ويترك الهلال والنصر يستمران.

ويحل الاهلي في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 35 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في أحد عشر مباريات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق القادسية إلى استعادة نغمة الانتصارات أيضًا في الدوري السعودي بعدما تعثر في آخر مباراتين على التوالي بالخسارة أمام الرائد والفيصلي حيث حقق فوز واحد بآخر 8 مباريات.

ويتواجد القادسية في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان مباريات بجانب التعادل في عشر مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات أخرى وفي حالة الفوز اليوم سيتقدم إلى المركز التاسع على حساب الأهلي.

موعد مباراة الاهلي والقادسية اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثانية ويعلق عليها سمير المعيرفي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاهلي والقادسية هي الثانية بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر يناير الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز القادسية بثلاثية مقابل هدف واحد سجل الأهداف للقادسية؛ دانيلو مورينو اسبريليا وحمد تركي اليامي وحسم محمد العمري، بينما جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق عبد الرحمن عبد الله غريب.

مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17754395″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P