مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار كوبا أمريكاأخبار الكرة البرازيليةأخبار الكرة اللاتينيةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو الآن في كوبا أمريكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في بداية مباريات دور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا والتي تقام على ملعب استاد ماني جارينشا الوطني في مدينة برازيليا.

ويسعى منتخب البرازيل إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كوبا أمريكا ومواصلة تقديم العروض القوية بعد أن تمكن راقصي السامبا من الفوز على تشيلي في المباراة السابقة بربع النهائي بهدف دون رد.

وسيكون منتخب البرازيل في تحدي صعب أمام منتخب بيرو في نصف النهائي من أجل مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية وفي الأدوار الإقصائية والوصول إلى نهائي البطولة حيث تعني الخسارة الخروج من البطولة.

ووصل منتخب البرازيل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعثر في لقاء واحد بالتعادل أمام منتخب الإكوادور بهدف مقابل آخر ثم الانتصار في ربع النهائي على منتخب تشيلي.

وسيحاول منتخب البرازيل تحقيق الفوز الثامن بشكل عام حيث حقق 7 انتصارات متتالية مؤخرًا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بينما تعادل مرة واحدة أمام الإكوادور مؤخرًا وسيكون نيمار دا سيلفا ورفاقه في مهمة تحقيق الفوز والتقدم نحو التتويج باللقب.

وعلى الجانب الآخر سيكون منتخب بيرو في مهمة صعبة أمام راقصي السامبا من أجل تحقيق الفوز في الأدوار الإقصائية وسيكون تحدٍ صعب بسبب إقامة المباراة على أرض البرازيل وفي حضور كبير من الجماهير.

ويأمل منتخب بيرو في استعادة أفضل نسخة وأفضل أداء من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى نهائي كوبا أمريكا اليوم بإقصاء البرازيل من البطولة بعد أن تمكن من إقصاء منتخب باراغواي من ربع النهائي بالفوز عليه بنتيجة 4/3 من ركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلى والإضافي للمباراة بالتعادل 3/3 في مواجهة مثيرة.

وسبق وتواجه منتخبي البرازيل وبيرو في دور المجموعات في المباراة الافتتاحية للبطولة وانتهت بفوز منتخب البرازيل برباعية مقابل لا شيء، وفي النهاية وصل بيرو إلى ربع النهائي محتلًا المركز الثاني من المجموعة برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة أخرى.

موعد مباراة البرازيل وبيرو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة البرازيل وبيرو اليوم الاثنين، صافرة البداية في تمام الثانية فجرًا بتوقيت السعودية والأردن، والواحدة بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الخامسة ماكس والسادسة ماكس ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخبي البرازيل وبيرو بخلاف النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا كانت في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وفاز المنتخب البرازيلي برباعية مقابل هدفين.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب بيرو على البرازيل يرجع إلى شهر يونيو من العام 2016 في نسخة كوبا أمريكا المئوية وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات تمكن منتخب بيرو من الفوز على راقصي السامبا بهدف دون رد وهو الفوز الوحيد لمنتخب بيرو على البرازيل منذ عام 1980.

مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”18101465″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P