مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة النصر والاتحاد في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين والأخير من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ويسعى فريق النصر إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعد أن تعادل في مباراته الأخيرة أمام الوحدة في الأسبوع الماضي، حيث توقفت سلسلة انتصارات النصر عند المحطة الرابعة.

وتعد مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة للنصر بعدما تأكد ابتعاده عن المراكز المتقدمة والمؤهلة لبطولة دوري ابطال آسيا الموسم المقبل، وكلك الابتعاد نهائيًا واستحالة هبوطه من دوري المحترفين ولكنه سيعمل على الفوز بآخر مباراة في المسابقة من أجل التأكيد على الثقة في مواجهة الاتحاد.

ويحل النصر في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 46 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث عشر مباريات بجانب التعادل في سبع مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في تسع مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر ستكون المباراة هامة للغاية بالنسبة للاتحاد الذي يقاتل على الوصول إلى المركز الثاني وخطفه من الشباب من أجل التأهل إلى دوري ابطال آسيا الموسم المقبل.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الشباب، حيث جمع نقاطه من الفوز في أربع عشر مباريات بجانب التعادل في أحد عشر مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات أخرى هي أقل هزائم حتى الآن في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والاتحاد اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثانية ويعلق عليها سمير المعيرفي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر والاتحاد هي الثانية بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر يناير الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل آخر وهو التعادل الثالث على التوالي في تاريخ المواجهات بين الفريقين.

وكان آخر انتصار بين الفريقين من نصف الاتحاد برباعية مقابل هدفين في شهر أبريل من العام 2019 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما كان آخر فوز حققه النصر على الاتحاد في شهر ديسمبر من العام 2018 عندما فاز بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 14 من الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17754422″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P