مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

ويسعى فريق الهلال مرة أخرى إلى مواصلة الانتصارات بعد أن حسم بطولة كأس السوبر السعودي مؤخرًا على حساب الفيصلي، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي والثاني على التوالي في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الطائي إذ حقق الهلال الفوز أيضًا على الفيصلي في الدوري في آخر مباراة بالمسابقة.

ويأمل الهلال في الاستمرار على طريق الانتصارات في الدوري السعودي بموسم رائع يقضيه الفريق، والحفاظ على تقدمه بجمع النقاط والتنافس على الحصول على اللقب مرة أخرى.

ويحل الهلال في المركز الخامس في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في ست مباريات أيضًا بينما تلقى الهلال الهزيمة في خمس مباريات حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يسعى الطائي إلى مواصلة صحوته وتحقيق الانتصارات في الدوري السعودي وبتحقيق الفوز الرابع على التوالي أمام الهلال بعد أن تمكن الفريق من الفوز في آخر 3 مباريات أمام النصر، الفيصلي والحزم مؤخرًا بهدف مقابل لا شيء.

ويأمل الطائي في العودة إلى طريق الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية اليوم رغم حقيقة صعوبة المواجهة أمام الهلال ولكن الطائي يأمل في مزيد من التقدم في جدول ترتيب الدوري ليضمن استمراريته مع الكبار.

ويتواجد الطائي الآن في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في مناسبة واحدة أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في ثماني مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة الهلال والطائي
مشاهدة مباراة الهلال والطائي

موعد مباراة الهلال والطائي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والطائي اليوم في تمام الثالثة و40 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والثانية و40 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق عبد العزيز السبر وستكون على القناةHD أيضًا بتعليق عبد الله الغامدي.

مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والطائي كانت في شهر أغسطس الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا بالأسبوع الأول من الدوري السعودي الموسم الجاري وانتهت بفوز الهلال بهدف مقابل لا شيء.

فيما يعود آخر انتصار حققه الطائي على الهلال إلى عام 2006 عندما حقق الفوز بهدفين مقابل لا شيء في مباراة أقيمت بالأسبوع الـ 16 من عمر الدوري السعودي في ذلك الموسم.

مشاهدة مباراة الهلال والطائي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18449863″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P