مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مدينة المجمعة السعودية.

ويسعى فريق الهلال مرة أخرى إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الفيصلي والخروج من كبوته من الفوز بدوري ابطال آسيا، حيث تعثر الفريق في آخر 4 مباريات على التوالي في المسابقة المحلية بالتعادل مرتين أمام ابها والفيحاء، ثم الخسارة مرتين أيضًا على يد النصر والفتح.

ويأمل الهلال في الاستمرار على طريق الانتصارات في الدوري السعودي والحفاظ على تقدمه بجمع النقاط والتنافس على الحصول على اللقب مرة أخرى في نهاية الموسم.

ويحل الهلال في المركز الخامس في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في ست مناسبات أخرى بينما تلقى الهلال الهزيمة في مباراتين حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يسعى الفيصلي أيضًا إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي وتحقيق الفوز اليوم بعد أن أخفق في آخر ثلاث مباريات بالتعادل في واحدة أمام الشباب وخسارة مرتين أمام الاتفاق والطائع.

ويأمل الفيصلي في العودة إلى تحقيق نتائج إيجابية في مباراة اليوم أمام الهلال رغم حقيقة صعوبة الاختبار أمام بطل الدوري السعودي، ولكن الفيصلي سيحاول استغلال إقامة المباراة على ملعبه للخروج بالنقاط الثلاثة لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ويتواجد الفيصلي الآن في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في ست مناسبات أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في أربع مباريات حتى الآن.

موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في تمام السادسة و5 دقائق مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و5 دقائق مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق مشاري القرني وستكون على القناة HD أيضًا لنفس المعلق.

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والفيصلي كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 30 من الدوري السعودي الموسم الماضي وانتهت بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدفين.

اما آخر انتصار حققه الفيصلي على الهلال في الدوري السعودي يعود إلى شهر سبتمبر من العام 2018 عندما حقق فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف واحد في مباراة ودية جمعت بين الفريقين في إطار الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد.

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18250090″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P